لكزس ES 2019 تظهر في أول صور رسمية لها قبل عرضها في بكين

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 18, 2018 شارك ذلك :

السيارات – هناك تغيير في الأفق بالنسبة لقائمة سيارات لكزس وهناك منافسة بين مشتري السيارات متعددة الاستخدامات والصالون متوسطة الحجم القاخرة, ومع تفوق مبيعات لكزس ES في الفترة السابقة فيتوقع أن نسخة GS ستخرج من الخدمة قريباً وES تعتبر سيارة سيدان متوسطة الحجم ، ولكن كيف سيكون شكل الجيل المقبل من السيارة؟

والجيل الحالي من السيارة لا يهتم بالشكل بنفس ما تهتم به باقي قائمة سيارات لكزس ولكن موديل 2019 سيكون أكثر تطوراً وحدة في التصميم مع خطوط أنيقة وشبكة تهوية شرسة وأبعاد أفضل تقترب من ابعاد LS السيدان الفاخرة. والصور الرسمية التشويقية للسيارة تظهر مصابيحها الأمامية المثيرة بينما شبكة التهوية ستأتي بأذرع رأسية أو نماذج مختلفة من الشبك للنسخ الأكثر رياضية والتي تشمل نسخ F-Sport.

كما توجد لمسات كرومية في جانبي السيارة ومصابيح خلفية أفقية فيما تعتمد السيارة علي هيكل TNGA التي ينتج عليها موديلات تويوتا بريوس وكامري وأفالون وكورولا وC-HR . وهذا يعني لـES أنها ستتشارك في قاعدة البناء مع أفالون ونفس قاعدة العجلات مما يعني رحابة داخلية كبيرة وجودة في السيارة وراحة في الركوب ومزيد من الأمان.

ويتوقع أن تأتي السيارة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر في النسخة القياسية ولكن بقوة 300 حصان وناقل حركة أوتوماتيك 8 سرعات بديل للناقل السابق بست سرعات. وترسل القوة للعجلات الأمامية للسيارة كما سيتوفر كذلك نسخة هايبرد بمحرك بنزين رباعي الاسطوانات ومحرك كهربائي وتنتج تقريباً نفس قوة واقتصاد الوقود في كامري 2018 .

ويتوقع تقديم السيارة في نهاية العام ويمكنها جذب بعض المشترين من سيارات فولفو S90 وBMW الفئة الخامسة ولينكولن كونتيننتال وجاجوار XF وأودي A6 ومرسيدسE-Class. وتم تأكيد ظهور السيارة لأول مرة في معرض بكين للسيارات في 25 ابريل. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول