رولزرويس كولينان تنطلق في رحلة ملحمية بالتعاون مع ناشيونال جيوجرافيك

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 17, 2018 شارك ذلك :

السيارات – بدأت رولزرويس في الكشف ببطء عن سيارتها متعددة الاستخدامات كولينان التي تعتبر الأولى من نوعها في قائمة الشركة والتي ستكون مناسبة للطرق الوعرة. وتعتبر السيارة جاهزة للاطلاق بالفعل في العالم حسب قول الشركة التي قالت أنه يتبقي فقط محاولة جديدة ملحمية قبل تقديم السيارة وقالت أن التحدي النهائي جاهز بالفعل .

وينتظر تقديم السيارة بصورة رسمية خلال شهور قليلة ولهذا فالسيارة لا تزال تحمل تمويه كثيف في رحلاتها ومغامراتها المختلفة والتي ستبدأ من المرتفعات الاسكتلندية الي الولايات المتحدة عبر النمسا والشرق الأوسط. وتبدأ الرحلة الجديدة في ابريل ومايو وسيتم تصويرها بصورة موثقة من قبل المصور كوراي ريتشاردز وفريق من ناشيونال جيوجرافيك حيث سترصد السيارة في أكثر البيئات تحدياً في العالم.

وقالت الشركة أنها ستدخل في تعاون مع ناشيونال جيوجرافيك لدفع كولينان لأقصى الحدود في رحلة لتصوير لقطات أيقونية في أكثر البيئات تطرفاً في العالم. وقد رصدت السيارة بصورة تجسسية عدة مرات وآخرها كانت بأبواب تفتح لأعلى خاصة بالجزء الخلفي لتسهيل عملية الدخول, وستحمل السيارة محرك V12 سعة 6.75 لتر بشاحنين توربينيين مستعار من فانتوم بقوة 460 حصان وعزم دوران 720 نيوتن متر وسرعة قصوى 240 كمساعة. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول