BMW X5 موديل 2019 تكشف عن مقصورتها الداخلية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 17, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تعتبر BMW X5 الجديدة من السيارات المرتقب طرحها خاصة أن الجيل الحالي من السيارة مجرد نسخة محسنة من الموديل القديم. وبسبب ذلك والضغط المتزايد من أودي ومرسيدس بنز, فالشركة البافارية قررت التخلي عن فكرة السيارات المحسنة وعرض جيل جديد لـ X5 . ويمكن القول أن هذه السيارة تعتبر النسخة متعددة الاستخدامات من الفئة الخامسة الناجحة للغاية .

ولكن مقصورة الموديل الجديد كلياً يبدو أنها تأتي محافظة بتصميم تقليدي بالنسبة للتصاميم الحالية ولكنها مع ذلك ستظل تجذب الأنظار من باقي السيارات متعددة الاستخدامات. وحملت السيارة كونسول وسطي مختلف مع الكثير من الأزرار وذراع MMI وذراع نقل حركة جديد وكل ذلك في مساحة مربعة بواقع 5×5 بوصة ، ورغم محاولة مرسيدس وأودي التخلص من هذه الأزرار ولكن الموضة القديمة تظل مميزة.

ويتوقع أن تنتقل X5 أيضا نحو العدادات الرقمية، واستنادا إلى الغطاء المستطيل ، سنكون مندهشين إذا كان هناك خيار لعدادات تناظرية ، حيث يعطينا التصميم الجديد للعدادات المركزية شكل فتحات تهوية صغيرة ولكنه يحافظ على الأزرار في نفس الوقت دون الغاء لها.

كما يمكن تحريك اليد في الهواء لتغيير محطة الراديو كما أن التكييف نفسه غريب حيث يبدو أن العدادات في السيارة استبدلت بأزرار أسفل الشاشة الرقمية الصغيرة. وبفضل تصميم عدادات BMW ، يجب أن نرى تخفيضات في الوزن تصل إلى 100 كجم على الأقل ، بالإضافة إلى مجموعة من التقنيات الجديدة ، ويجب أن يكون نطاق المحرك مماثلاً لما نعرفه بالفعل ، بدءا من محركات الديزل المتوسطة إلى نسخة السيارة بقوة 600 حصانا وهي نسخة X5 M التي هي بالفعل قيد التطوير.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول