نيسان تيرا تبدأ مبيعاتها في الصين

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 15, 2018 شارك ذلك :

السيارات - أعلنت شركة نيسان مؤخراً عن إطلاق نيسان تيرا متعددة الاستخدامات في الصين ، حيث تتطلع إلى الحصول على حصة أكبر من هذه الفئة في سوق السيارات الأكثر ديناميكية في العالم. وتعتبر تيرا هو أول سيارة نيسان متعددة استخدامات يتم فيها تركيب الجسم على الإطار وتأمل الشركة أن تنمو إيراداتها في الصين من 12.8 تريليون ين إلى 16.5 تريليون ين بحلول عام 2022.

وعرضت تيرا في السوق المحلية في الصين كواحدة من عائلة نيسان باترول، وتعتمد على قفل تفاضلي رباعي ويبلغ ارتفاع السيارة عن الارض 225 ملم وتحمل نوابض تعليق خماسية الوصلات لنظام التعليق الخلفي. ويتوفر لها محرك واحد فقط ، وهو محرك بنزين رباعي الأسطوانات بقوة 180 حصاناً وعزم دوران يبلغ 251 نيوتن متر.

وقد تم تجهيز السيارة بسبعة وسادات هوائية ومقاعد نيسان زيرو جرافيتي ، وهي مثالية للتنقل لمسافات طويلة كما حصلت السيارة على مساحة خلفية أكبر وبالتالي تعتبر رائدة في فئتها في التخزين في الجزء الخلفي. كما زودت بتقنيات مساعدة السائق في حزمة Nissan Safety Shield ، وتتراوح بين نظام تحذير مغادرة المسار والكبح في حالات الطوارئ.

وقال أشواني جوبتا ، رئيس نيسان للسيارات التجارية الخفيفة: "يتميز تصميم نيسان تيرا بأنه تصميم قوي وعملي وموثوق به للاستخدام اليومي مع منح عملائنا حرية الانتقال إلى أي مكان واستكشاف ما هو أبعد كل يوم". ولم يتم الإعلان عن الأسعار حتى الآن ، وعلى المستوى المحلي ، ستباع السيارة عبر تجار دونجفنج وتشنجتشو ، ولكن الخطط هي أن العديد من الأسواق الآسيوية ستشهد قريباً ظهور تيرا الجديدة في شوارعها.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول