آخر نسخ باجاني هوايرا كوبيه ستأتي بلون سيارة لويس هاميلتون في الفورمولا 1

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 15, 2018 شارك ذلك :

السيارات – نسخة باجاني هوايرا التي تنظرون اليها تعتبر آخر نسخة من 100 نسخة كوبيه تم تصنيعها ، وكما تعلمون من الطريقة التي تبدو بها ، فتزويدها باللون الفضي والأخضر والأصفر ليعكس ألوان سيارة الفورمولا 1 لصاحبها لويس هاميلتون ، بطل العالم في وقته ، كما يتم عرض السيارة بالمقاعد الجلدية البيضاء وألياف الكربون المكشوفة أيضا.

وتأتي السيارة نتاج التعاون بين بريت ديفيد وباجاني أوتوموبيل S.p.A. وقد طلبت السيارة من تاجر باجاني في ميامي ويخطط لتسليم السيارة في يونيو 2018. وقد أخذ الرئيس التنفيذي لشركة Prestige Imports، بريت ديفيد وقته في تعديل السيارة, وبعد كل شيء، فباجاني شركة صناعة سيارات تقدم تحف فنية بعجلات أربع وهذه الشركة تضع التركيز على الاهتمام بالتفاصيل.

ولإعطائك فكرة عن مقدار الجهد المبذول في صنع هذه السيارة ، فقد استغرق العمل عليها ثمانية أشهر وتحت غطاء محرك السيارة، يتواجد محرك V12 من مرسيدس AMG بشاحنين توربينيين بقوة 720 حصانا و 1000 نيوتن متر من عزم الدوران وهي على قدم المساواة مع 720S من ماكلارين من حيث من القوة ، ولكن العزم على مستوى مختلف ، مما يجعل سيارة باجاني أكثر جاذبية.

وعلى صعيد آخر، يعتزم هوراشيو باجاني أخذ شركة صناعة السيارات إلى المستوى التالي في السنوات القادمة. وقبل عام 2025، سيطرح خليفة هوايرا مع محرك AMG وناقل الحركة اليدوي. كما ستعمل الشركة أيضا على انتاج سيارة كهربائية بالكامل مع أداء خارق.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول