BMW M140i Championship Edition تحتفل بـ30 موسم من بطولة BTCC

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 14, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تحتفل BMW بالموسم الثلاثين من بطولة السيارات السياحية البريطانية الشهيرة من خلال تقديم نسخة محدودة هي M140i Championship Edition. وتعتمد السيارة المحدودة على نسخة هاتشباك بثلاثة أبواب من السيارة تتميز بتحديثات محدودة ولم تعلن الشركة التفاصيل بخصوص السيارة ولكن الصور تظهر أنها ستأتي بشبكة تهوية سوداء ومرايا خارجية من ألياف الكربون.

كما ستأتي بعجلات ألومنيوم خماسية الأذرع وخطوط BMW M بثلاثة ألوان وحروف Championship Edition فوق العجلات الخلفية. ورفضت الشركة تقديم صور داخلية للسيارة ولكن لا يتوقع أن تكون حصلت على تغييرات داخلية كبيرة الا من شعارات Championship Edition محتملة في الداخل.

ويتوقع أن تظل السيارة بنفس المحرك توين باور تيربو سداسي الاسطوانات سعة 3 لتر بقوة 336 حصان وعزم دوران 500 نيوتن متر مع ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات وبما يمكن السيارة الهاتشباك من التسارع من الثبات الي 100 كمساعة في 4.8 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 250 كمساعة. ويمكن لمن يرغب في نسخة أسرع الحصول على السيارة بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات بتسارع في 4.6 ثانية.

ولا توجد تفاصيل بخصوص سعر السيارة ولكن الانتاج سيقتصر على 30 نسخة فقط بينما تقدم النسخة الاصلية من السيارة بثلاثة أبواب بسعر 33.920 استرليني وبالتأكيد النسخة الجديدة المحدودة ستكون أغلى في السعر. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول