لكزس تطلق صور تشويقية لسيارة جديدة قد تكون ES

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 14, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تستعد لكزس في معرض بكين للسيارات في 25 ابريل الجاري للكشف عن سيارة جديدة تماماً وقدمت الشركة صورة تشويقية للسيارة بمصاحبة الاعلان عن طرحها في المعرض ولكنها لم تقدم أية تفاصيل اضافية بخصوصها. وقد ظهرت الصورة التشويقية الرسمية بعد ساعات من صور مسربة ظهرت لما تدعي أنها ES سيدان الجديدة .

ويزيد هذا الأمر من فرص أن تكون السيارة اليابانية التي ستطرح في المعرض الصيني ES والتي ستكون بديل لموديلات GS. وقالت لكزس أوروبا على حسابها على تويتر أن السيارة ستكون أكثر من مجرد وجه جميل وستعكس بصورة كبيرة الراحة والفخامة التي يبحث عنها المشترون في كل أنحاء العالم.

وكان بديل GS قد تم اعلان شائعات بخصوصه لأكثر من عام وهذا البديل قيل أنه سيكون الجيل الجديد من موديل ES. والسبب في هذا القرار أن كلتا السيارتين متشابهتين في الحجم والسعر كما أن ES قريبة من تويوتا كامري من حيث التصميم والتكنولوجيا مما يجعل التحول لـ ES فكرة اقتصادية أفضل للشركة اليابانية. وستعتمد ES الجديد على قاعدة بناء تويوتا TNGA التي تنتج موديلات عديدة بداية من بريوس منذ عام 2015.

والحقيقة حول تأكيد الشركة ان الموديل الجديد سيكون سيارة عالمية قد يلمح لبيع السيارة في أوروبا كذلك ، ويذكر أن ES كانت حاضرة في تشكيلة لكزس منذ عام 1989 وقدمت السيارة في 2015 كنسخة محسنة من موديل 2012. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول