شيفروليه سبارك 2019 تتجهز بتكنولوجيا جديدة وتغييرات في التصميم

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 9, 2018 شارك ذلك :

السيارات – هل تتوقعون توفر شيفروليه سبارك في الولايات المتحدة واستمرارها هناك بالرغم من التوجه نحو سيارات الكروس أوفر والمتعددة الاستخدامات؟ نعم بالفعل هذا يحدث والجيل الرابع من السيارة يصنع حالياً في كوريا الجنوبية ويتشارك في الأجزاء مع موديلات أوبل كارل ، ولكن سبارك في الفئة A كسيارة مدن صغيرة لعام 2019 تأتي باضافات جديدة.

ووصفت شيفروليه سبارك بأنها رائدة في المبيعات في فئة الميني كار وحملت تصميم جديد محدث في الجزء الأمامي مع لمسات من موديلات كروز وماليبو 2019 المطورين كجزء من محفظة سيارات الشركة المطورة لموديلات 2019. ومن المقرر بدء مبيعات السيارة في نهاية العام الجاري وزودت السيارة بلمسات غنية من الكروم في شبكة التهوية ومصابيح بروجكتور اختيارية.

كما تأتي بمصابيح ليد نهارية في الجزء السفلي من مقدمة السيارة أسفل الصادم الأمامي وتأتي بصورة اختيارية كذلك. أما تصميم الجزء الخلفي من السيارة فيأتي بمصابيح خلفية بوحدتي اضاءة في كل ناحية والاضافة الجديدة للسيارة هي مكابح الطواريء على السرعات المنخفضة مع باقة Driver Confidence المتوفرة حالياً. كما تشمل انظمة السلامة تحذير التصادم الأمامي وتحذير مغادرة المسار.

كما تأتي بنظام ترفيهي ومشغل ابل كار بلاي وأندرويد أوتو مع تجربة لفترة محدودة على نظام أونستار والولوج الي تطبيق MyChevrolet كما ستأتي بمحرك 1.4 لتر رباعي الاسطوانات بناقل حركة مانيوال 5 سرعات قياسي وCVT اختياري. ولم يتم اعلان سعر السيارة بعد ولكن موديل 2018 بلغ سعره 13.050 دولار. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول