شفروليه ماليبو 2019 تنضم إلى عائلة كروز وسبارك المجددتين

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 8, 2018 شارك ذلك :

السيارات - في الجيل التاسع لها والذي بدأ منذ عام 2015، فشيفروليه ماليبو 2019 ستحصل على اعادة تصميم جديدة للسيارة كموديل 2019 ويمكن الآن الحصول على السيدان متوسطة الحجم في اصدار RS، ولكن تم إجراء تحديثات عبر تشكيلة السيارة، بدءا من النسخة القياسية L مع محرك بشاحن توربيني سعة 1.5 لتر.

وويبدأ سعر نسخة RS ماليبومن حوالي 25.000 دولار, وتتضمن الباقة عجلات 18 بوصة وشبكة تهوية سوداء واسبويلر خلفي واثنين من مخارج العادم، وبالانتقال إلى المقصورة ، ستجدون جلداً على عجلة القيادة و ذراع نقل الحركة ،أما المقاعد فمصنوعة من القماش باللون الأسود.

وتتوفر RS في خمسة نماذج ماليبو، ويأتي نظام المعلومات والترفيه بشاشة 8.0 بوصة كتجهيز قياسي وتمتد التجهيزات القياسية أيضا لنظام كاميرا الرؤية الخلفية، وإذا كنت تلقي نظرة فاحصة على شفروليه ماليبو 2019، ستجد أيضا صادمين جديدين، والمصابيح الأمامية الجديدة ، والإضاءة LED لمستوى بريميير، وأضواء LED نهارية ومصابيح LED خلفية لنسخة LT وبريميير التي تحتوي ايضا على شاشة معلومات السائق 8.0 بوصة بشكل مطور ، وكذلك المقاعد الخلفية بخاصية التدفئة.

وسيحصل العملاء الذين يختارون محرك 1.5 لتر بشاحن توربيني على ناقل حركة متغير باستمرار CVT ، يأتي بوصفه بديلا للناقل Hydra-Matic 6T45 من ست سرعات أوتوماتيكي. أما المحر 2.0 لتر بشاحن توربيني فيأتي مع ناقل حركة Hydra-Matic 9T50.

وفيما يتعلق بالقوة، فالمحرك من أربع أسطوانات ينتج 163 حصانا و 184 رطل قدم من عزم الدوران. والمحرك 2 لتر 2.0 الحصري في نسخة بريميير فهو يطور قوة 250 حصانا و 260 رطل قدم. وسيبدأ البيع للسيارة في الخريف هذا العام، وتنضم ماليبو 2019 إلى سيارتي كروز وسبارك اللتان تم تجهيزهما كجزء من محفظة سيارات شيفروليه الجديدة لسيارات الركاب.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول