نيسان السعودية توقع صفقة مع SIXT لشراء أسطول سيارات

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 7, 2018 شارك ذلك :

السيارات – وقعت نيسان المملكة العربية السعودية ونيسان بترومين ، وكيل الشركة بالمملكة، اتفاقا مع أوتو وورلد / SIXT KSA لتوريد أسطول جديد من سيارات نيسان لشركة التأجير الشهيرة ويتميز الاسطول الجديد بأحدث التقنيات والميزات.

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي للعمليات في نيسان، بدر حسامي والرئيس التنفيذي لشركة تأجير السيارات SIXT عماد الزين في حفل إطلاق علامةSIXT في السعودية ، والتي ترعاها شركة نيسان المملكة العربية السعودية وشركائها، ووقعت الاتفاقية في أحد فنادق المنطقة الشرقية المرموقة .

وتم التوصل للاتفاق بعد سلسلة من الجهود المتواصلة التي تهدف إلى تعزيز الشراكة بين نيسان وSIXT ، ويستلزم التعاون أن تقوم نيسان المملكة العربية السعودية جنبا إلى جنب مع بترومين نيسان بتوفير سيارات الركاب من نيسان سنترا والتيما واكس تريل وباثفايندر. وبالإضافة إلى ذلك، تضمن الاتفاق الحافلات التجارية لنقل الركاب والبضائع، مثل حافلة نيسان سيفيليان ونيسان أورفان ونيسان نافارا.

وقال بدر الحسامي ، مدير العمليات ، نيسان السعودية "نحن فخورون بأن نعمل على توسيع ما هو قائم بالفعل من شراكة قوية مع SIXT في المملكة العربية السعودية. وتأتي هذه الخطوة دليل على الثقة التي لا تتزعزع لدى عملائنا في الموثوقية والأداء وكفاءة استهلاك الوقود في سيارات نيسان".




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول