فولكس فاجن طوارق 2019 تزداد في التكنولوجيا والرفاهية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 5, 2018 شارك ذلك :

السيارات – ظهرت سيارة فولكس واجن طوارق من الجيل الثالث في بكين بالصين الأسبوع الماضي ، في أول عرض عالمي لها. وبعد ذلك بوقت قصير ، تم نقل سيارة الدفع الرباعي الرائدة لرومانيا لتقديمها في معرض سيارات ، وتم الآن تقديم السيارة الموظفين في مصنع فولفسبورج في ألمانيا والذين يقومون بتجميع انواع سيارات فولكس فاجن المختلفة باستثناء طوارق الجديدة، التي يتم تجميعها في براتيسلافا، سلوفاكيا، وكان فرصة لهم للتحقق من السيارة لأول مرة. وبطبيعة الحال ، فقد أعجبوا بها ، مستخدمين كلمة فخورين عدة مرات في وصف السيارة.

وبينما لا يمكن أن ننكر أن ملامح تصميم موديل آرتيون مناسبة لطوراق الجديدة, ومع ذلك ، فإنها تتميز بعدادات رقمية قياس 12 بوصة ونظام ترفيهي قياس 15 بوصة. كما ان الشركة أعلنت مرات عديدة أنه لن يتم تقديم طوارق 2019 في أمريكا الشمالية، حيث يوجد موديل أطلس.

أما في أوروبا ، فستطرح السيارة للبيع هذا الصيف. ومع ذلك ، فمن المرجح أن تحمل مزيد من جوانب الفخامة والتكنولوجيا مقارنة بسابقتها ، بعد إضافة تقنيات جديدة ومواد أكثر فخامة في التصنيع. وستظهر مع محرك V6 سعة 3.0 لتر ، بقوة 335 حصاناً ومحرك ديزل V6 سعة 3.0 لتر بقوة 228 حصاناً. وفي وقت لاحق ، سيضاف محرك طراز V8 TDI سعة 4.0 لتر بنظام هجين للصين في العام المقبل ، لكن من غير المعروف متى سيتم إطلاقه هذا الموديل في أوروبا.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول