تصور تخيلي لـ BMW M2 Competition يرفع مستوى الإثارة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 4, 2018 شارك ذلك :

السيارات – سمعنا كثيراً عن BMW M2 Competition وتعلمنا الكثير بخصوصها في الفترة الأخيرة حتى بات هناك شعور بأن السيارة متوفرة بالفعل لدى الموزعين رغم عدم حدوث ذلك, وفي الواقع ، لا يزال أمامنا وقت حتى رؤية نموذج الإنتاج وما زالت BMW متكتمة حول سيارة الأداء. ومع ذلك ، وبفضل صورة تم تسريبها مؤخرًا تظهر جزءا من الواجهة الأمامية للسيارة عرفنا المزيد عن تصميمها.

ونظرًا لأنها ستعتمد على نموذج LCI المحسن ، فسيتم تمييزها عن معظم نسخ M2 على الطرق عبر المصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية الجديدة. ولجعلها تبرز بشكل أكبر ، من المتوقع أن تزيد الشركة الألمانية من حجم مداخل الهواء الأمامية بينما ستقدم شبك أمامي أكثر حدة عدوانية.

والتغييرات لن تتوقف عند هذا الحد فمن المتوقع وجود عجلات جديدة حصرية وكذلك مرايا جديدة من ألياف الكربون. وقد تختار شركة BMW أيضا استبدال جميع اللمسات الفضية والكرومية الخاصة بالسيارة القياسية بعناصر سوداء لامعة. وعلى الرغم من عدم وجود تغيرات كبيرة في الاداء ، إلا أن التغييرات ستكون موجودة أيضا في جوانب ترتبط بتطوير الأداء ويمكن أن تشتمل على مشتت ، ومخارج عادم جديدة وشفة اسبويلر على غطاء صندوق السيارة. ويمكن أيضا توفير غطاء محرك شبيه بالموجود في M4 GTS.

وإذا لم يحوز المظهر على اعجاب عملاء BMW ، فيجب أن يكون الأداء كذلك فبدلاً من الشاحن التوربيني الأحادي ، تمكن محرك M4 بشاحنين توربينيين من تحقيق قوة 404 حصانا.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول