سيات آروناCopper Edition بنظام تشغيل للمحرك بالعملات النقدية في كذبة أبريل

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 3, 2018 شارك ذلك :

السيارات - في الشهر الماضي ، لمحت وزارة الخزانة البريطانية إلى وقف العمل بالعملات النحاسية ومع ذلك ، لا تزال سيات تراها ذات قيمة ، إلى الحد الذي يمكن فيه استخدامها لتشغيل سيارتها الكروس أوفر أرونا.

وهذه بالطبع قصة أخرى من قصص كذبة أبريل ، وهي قصة أكثر إثارة للسخرية من فكرة إلغاء الضوضاء عبر مساند الرأس عند سكودا. وما نراه هنا هو نسخة أرونا Copper Edition، وهي الأولى من نوعها التي يمكن أن تقودها عن طريق العملات المعدنية.

وقال مدير المنتج في سيات بريطانيا ريا سونيبل "تشير الأبحاث إلى أن بعض عملائنا قد أصابهم حزن شديد لأن العملات النحاسية يمكن أن تلغى إلى الأبد ، لكن في سيات نحن مقتنعون بأن هناك فرصة جديدة للحياة لهذه العملات باستخدامها في تشغيل سياراتنا. ولا يوجد أي تنازل عن القوة أو الأمن أو قدرة القيادة المثيرة للإعجاب في أرونا وليس هناك في الواقع طريقة أفضل لإنفاق أي بنس أفضل مما يتعلق بشراء سيارة جديدة. "

ووفقًا لصانع السيارات الأسباني ، فإن الشخص العادي في المملكة المتحدة يفقد 12.70جنيه إسترليني في المتوسط في العملات المعدنية وهو ما قد يكون مفيدًا حقًا في الاستخدام في سياراتها. وتتميز سيات آرونا Copper Edition بأكثر من مجرد فتحة معدنية في الكونسول المركزي للعملات المعدنية فهي تأتي مع طلاء إكليبس أورانج المعدني وعجلات 17 بوصة ولمسات نحاس .




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول