مع موعد كذبة ابريل . . BMW قد تطلق X8 لتتوسط بين X7 ورولزرويس كولينان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 2, 2018 شارك ذلك :

السيارات – لم تطرح BMW موديل X7 الذي طال انتظاره بعد ولكن الشركة عبر مسئول فيها أكدت أنها تسعى لاكتشاف امكانية تقديم سيارة متعددة استخدامات أكثر فخامة أعلى من X7 والتي ربما تطلق عليها X8 . وهذه ليست أول مرة تظهر فيها تقارير بخصوص السيارة X8 وكان الاعتقاد الأكبر انها ستأتي كنسخة كوبيه من X7 وسيتم الترويج لها كنسخة أكبر في الحجم من طراز X6.

ولكن تقارير صدرت تكشف انها لن تأتي في هذه الصورة وستكون سيارة متعددة استخدامات فاخرة أكبر من X7 . وتسعى الشركة لمعرفة وجود سوق لمثل هذه السيارة في أسواق مثل الصين حيث يزيد طلب المشترين على السيارات التي توفر سعة خلفية أكبر في المقاعد الخلفية لراحة الركاب. واذا حصلت السيارة على الضوء الاخضر للانتاج فستأتي في فئة وسط بين X7 ورولزرويس كولينان .

ويتوقع ظهور موديل X7 في معرض لوس أنجلوس للسيارات في نوفمبر المقبل ، فيما يتوقع أن تكون X8 أكثر سيارات الشركة فخامة وأغلاها سعراً حيث تأتي بأفضل ما توفره الشركة من باقات مساعدة للسائق وراحة متطوة وتكنولوجيا القيادة الذاتية وسيتوفر للسيارة محرك V8 ونظام دفع آخر هجين بلوج ان. ويتوقع تقديم X8 قبل نهاية العقد الحالي ولكنها في النهاية قد تكون مجرد مزحة ابريل أخرى. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول