فوز فولفو XC60 بجائزة سيارة العام 2018 في نيويورك

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Apr 1, 2018 شارك ذلك :

السيارات – أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة سيارة العام في معرض نيويورك للسيارات 2018 عن فوز سيارة فولفو XC60 بلقب سيارة العام , وكانت السيارة قد عرضت لأول مرة في أوروبا في خلال الفترة السابقة وقدمت لمنافسة سيارات مثل BMW X3 ومرسيدس GLC وأودي Q5 ، ودخلت السيارة في مسابقة سيارة العام في منافسة مع طرازات رانج روفر فيلار ومازدا CX-5 وتفوقت عليها.

ولم تتوقف الجائزة على سيارة العام فقط بل امتدت لفئات عديدة من الجوائز شملت سيارة العام الفاخرة وحصلت عليها أودي A8 بعدما دخلت في منافسة على اللقب مع اثنين من سيارات مجموعة فولكس فاجن كذلك هما بورشة كايين وبورشة باناميرا لتكون الجائزة ضمن المجموعة الألمانية وحملت أودي A8 مزيد من التصميم العصري بعد ظهور الجيل الجديد في الصيف.

أما أفضل سيارة اداء في العالم فحصلت عليها BMW M5 وتفوقت في القوة على منافسيها وكانت أقوى من لكزس LC 500 وهوندا سيفيك Type R. ولكن تفوقها لم يرتبط بالقوة فقط بل بالفخامة والتكنولوجيا ، ومن ناحية سيارات المدن فقد تفوقت فولكس فاجن بولو على سيارات فورد فيستا وسوزوكي سويفت.

وبالنسبة للسيارات الخضراء الصديقة للبيئة فتفوقت فيها نيسان ليف على كرايسلر باسيفيكا هايبرد و BMW 530e iPerformance . وأخيرا فازت رانج روفر فيلار بلقب أفضل تصميم متفوقة على فولفو XC60 ولكزس LC 500 . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول