كيا K900 موديل 2019 بالمواصفات الأمريكية تقتحم نيويورك بقوة 365 حصان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 31, 2018 شارك ذلك :

السيارات – قدمت كيا في معرض نيويورك للسيارات موديل K900 2019 الجديدة والذي يعتمد على قاعدة بناء جديدة وتصميم خارجي مطور صمم في مركز الشركة في كاليفورنيا وفي كوريا. والسيارة تأتي أكبر في الأبعاد عن السابق ومع ذلك تبدو أصغر من الطراز السابق رغم أنها زادت في الابعاد وحملت شبكة تهوية جديدة وخلايا تشبه الجواهر بعدد 176 خلية وشريط سفلي كرومي ينطلق من الأمام للعجلات الخلفية.

كما تأتي بمصابيح أمامية وخلفية LED ، والسيارة تحمل تصميم مطور واحساس وشخصية مختلفة عن السابق, وتحمل السيارة مقصورة داخلية جديدة مع خامات عالية الجودة مثل الفرش الجلدي الاسود والبيج والاسبريسو البني أو البني سيينا مع لمسات معدنية وتطعيمات خشبية وهناك فرش جلدي نابا اختياري يتوفر ضمن الخيارات كذلك.

ويمكن تعديل مقعد السائق بعدد 20 وضعية وتعديل بـ 12 و14 وضعية لمقاعد الراكب الأمامي والمقاعد الخلفية كما تأتي لوحة القيادة بنظام ترفيهي بشاشة 12.3 بوصة والعدادات تأتي بشاشة TFT 7 بوصة قياسية و12.3 بوصة اختيارية وشاشة عرض بيانات 9.7 بوصة تظهر السرعة ومعلومات الملاحة ووسائل مساعدة السائق.

وتشمل نظم الأمان في السيارة شاشة 360 درجة وشاشة لرصد البقع العمياء ومساعد الحفاظ على المسار وتحذير تجنب حركة المرور الخلفية ومثبت سرعة ذكي ونظام هارمان كاردون الصوتي بقوة 900 واط و17 سماعة .

وتعتمد السيارة على محرك ستينجر سعة 3.3 لتر V6 بشاحنين توربينيين بقوة 365 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات وترسل القوة للعجلات الاربعة للسيارة مع ارسال 50% من العزم للمحور الأمامي و80% للمحور الخلفي مع نظام تفاضلي الكتروني خلفي . كما تأتي بتعليق ماكفرسون أمامي وخلفي متعدد الوصلات وتحكم الكتروني في التعليق .




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول