هيونداي توسان 2019 تحصل على تغيير كامل في الشكل ومحرك جديد 2.4 لتر

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 29, 2018 شارك ذلك :

السيارات – أعلنت هيونداي توسان المحسنة 2019 عن نفسها في معرض نيويورك 2018 التي حصلت علي تغييرات داخلية وخارجية. والتغييرات الأهم تشمل منظومة المحركات المحسنة مع محركين للسيارة الأول سعة 2 لتر بحقن مباشر للوقود رباعي الاسطوانات بقوة 164 حصان. وأعلى الاصدارات تأتي بمحرك 2.4 لتر حقن مباشر رباعي الاسطوانات بقوة 181 حصان.

والمحرك 2.4 لتر يحل محل المحرك 1.6 لتر بقوة 175 حصان بشاحن توربيني وكلا المحركين يأتي بناقل حركة اوتوماتيك من 6 سرعات . ويمكن طلب السيارة بباقة من تجهيزات الأمان التي تشمل مساعد تجنب التصادم الأمامي ورصد للمشاة ومساعد الاضاءة العالية ومساحات حساسة للمطر وشاشة محيطية ومثبت سرعة ذكي وستوب جو مع تحذير تنبيهي للسائق ومساعد تجنب التصادم والحفاظ على المسار.

وفي الداخل تأتي السيارة بنظام ترفيهي بشاشة 7 بوصة ومشغل أبل كار بلاي واندرويد أوتو قياسياً مع نظامBlue Link Connected Car وستباع السيارة في نسخ Value وSE وSEL وسبورت وليميتد, وتشمل الاختلافات بين الاصدارات عجلات 18 بوصة في SEL مع عجلات تتراوح بين 17 و19 بوصة ، فيما جاءت نسخة ليميتد بتطعيمات كرومية والمحرك 2 لتر يتوفر حصرياً في نسخ Value وSE مما يترك نسخ SEL وسبورت وليميتد بمحرك 2.4 لتر.

ومن حيث التصميم فالسيارة مختلفة عن السابق بشبكة تهوية محسنة ومصابيح أمامية وخلفية مطورة ومقدمة وجزء خلفي محسنين وعجلات 17 و18 و19 بوصة. وستصل السيارة للموزعين في الولايات المتحدة في الخريف. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول