رولزرويس واريث Luminary Edition تتألق مثل نجمة مميزة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 28, 2018 شارك ذلك :

السيارات - مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، لن يكون هناك أي سبب لخروج أي نسختين من سيارات رولزرويس بنفس الصورة ونفس المواصفات بالضبط. وأطلق علي السيارة الجديدة هنا اسم Luminary Collection ، وهي تستند إلى واريث فاستباك كوبيه، ولكنها تتميز بمواصفات واضافات خاصة.

وقد حصلت السيارة على لون رمادي Sunburst بصورة مطفية مع لمسة من النحاس. كما أنها تتميز بخطوط على غطاء المحرك ، ولمسات على العجلات تتماشى مع المقصورة الداخلية. وتم تصميم المقصورة الداخلية بجلد Saddlery Tan الداكن ، مع نسيج خاص والخشب الخاص مع وحدات اضاءة ليد بعدد 176 وحدة وبما يعطي شكل النجوم في جوانب السيارة.

ويمكن تحديد المقاعد الخلفية إما بجلد Anthracite أو Seashell الأخضر ، مع عجلة قيادة بنوعين من اللمسات خاصة, كما تأتي السيارة بمحرك V12 سعة 6.6 لتر بشاحنين مزدوجين بقوة تبلغ 623 حصانًا ترسل إلى العجلات الخلفية من خلال ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات. وهذا يكفي لجعل هذه السيارة الكوبيه الفاخرة أقوى سيارة رولز رويس على الإطلاق.

وسيقوم صانع السيارات البريطاني بانتاج فقط 55 نموذجا ويمكن المراهنة على بيعها بسرعة ، على الرغم من السعر الأساسي 300 ألف دولار.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول