تويوتا RAV4 الجديدة تصل للتجار في أوروبا في 2019 بعد عرضها في نيويورك

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 28, 2018 شارك ذلك :

السيارات – اختارت تويوتا معرض نيويورك للسيارات لعرض سيارتها RAV4 موديل 2019 لأول مرة مع تصميم قوي أكثر جاذبية, ويعتبر طراز RAV4 في نموذج الجيل الخامس ويبدأ طرحه في معرض نيويورك للسيارات خلال ساعات، وتعود تويوتا إلى جذورها في هذا التصميم للسيارة بترجمة أكثر غموضاً ، مما يجعلها سيارة مثيرة للاهتمام منذ تقديم النسخة الأصلية من منتصف التسعينيات.

وعلى عكس ما كنا نتوقع فهناك خلط بين RAV4 الجديدة مع الطراز السابق الذي تم تقديمه في عام 2013. وتأتي السيارة بالمصابيح الأمامية LED ، وخطوط الأكتاف القوية ذات الفتحات المربعة ، والشبك التهوية الأمامي المثير. أما النهاية الخلفية ، فهي أقل تميزًا من المقدمة.

ويستمر التصميم القوي في مع التصميم الداخلي الجديد تمامًا ، ومثل معظم السيارات هذه الأيام ، فإنها تأتي بشاشة نظام ترفيهي متدفقة على قمة الكونسول الوسطي, مع أزرار حديثة لنظام تكييف الهواء. كما تتميز بنظام Entune 3.0 الجديد للوسائط المتعددة والذي يتضمن الآن مشغل ابل كار بلاي القياسي إلى جانب فتح الباب الخلفي بدون استخدام اليدين واتصال WiFi. وما هو مفقود مع ذلك دعم نظام اندرويد أوتو كما يمكن الحصول على شاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات قياسية وشاشة 8 بوصة كخيار ، مع إضافة تويوتا أيضًا لنظام صوت JBL.

وتاتي جميع نسخ RAV4 بثماني وسائد هوائية ونظام ما قبل الاصطدام مع الكشف عن المشاة ؛ نظام ضبط السرعة الديناميكي بالرادار وتنبيه مغادرة المسار. وتدعي شركة تويوتا أن الشاسيه الجديد أكثر صلابة بنسبة 57 في المائة من النسخة السابقة إضافة إلى الدفع الرباعي. وتحمل السيارة محركين أحدهما سعة 2.5 لتر مع محرك كهربائي وناقل حركة CVT. ولم تصدر تويوتا حتى الآن أرقام الأداء لأي منهما ، ولكن من المتوقع أن يكون المحرك أكثر قوة في نسخة XSE.

وستتاح تويوتا RAV4 2019 في الولايات المتحدة. وكندا في نهاية عام 2018 ، مع صدور نماذج هجينة في أوائل عام 2019.





0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول