191 شاحنة جي إم سي تشارك في مسيرة قياسية في الإمارات

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 22, 2018 شارك ذلك :

السيارات – شاركت 191من شاحنات جي إم سي في الآونة الأخيرة في مسيرة كبيرة ليس في ديترويت ، حيث يوجد مقر الشركة ولم يكن ذلك في ولاية تكساس ، حيث تم صنع يوكون ، ولا في ولاية ميسوري أو إنديانا حيث تقوم شركة جنرال موتورز بتصنيع سيارات كانيون وسييرا بيك أب. وفي الواقع ، لم يكن في أي مكان في الولايات المتحدة ، أو حتى في أمريكا الشمالية بل كان في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم تنظيم المسيرة بمساعدة الشرطة المحلية في حلبة ياس مارينا في أبوظبي كجزء من أسبوع المرور الخليجي. وظهرت نسخ من الشاحنات البيك آب والسيارات الكروس أوفر القديمة والجديدة بأعداد كبيرة، وكانت السيارة القائدة سييرا دينالي التي حملت علم طوله 30 مترا مع صورة للشيخ زايد وقد امتدت على مسافة أربعة كيلومترات حول الحلبة بأكملها التي يبلغ طولها 5.5 كيلومتر.

وقال رئيس GMC الشرق الأوسط ساجد صبيح "انه لشرف عظيم لشعب دولة الإمارات العربية المتحدة الاحتفال بعام زايد وإظهار هذا الفخر للجمهور العالمي للشركة". ولم يكن الحصول على لقب في موسوعة جينيس ريكورد ممكن بدون مشاركة شرطة أبوظبي وملاك جي ام سي وعشاقها لتحقيق لقب أطول مسيرة لسيارات جي ام سي في العالم.

وتم اعتماد هذا الحدث من قبل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأطول موكب. وتم كسر الرقم القياسي الذي تحقق في الكويت بواقع 181 من شاحنات الشركة في نوفمبر 2012.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول