تويوتا RAV4 2019 تظهر في صورة تشويقية قبل تقديمها في معرض نيويورك

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 14, 2018 شارك ذلك :

السيارات – مع خفوت الضوء على معرض جنيف للسيارات، ينتقل التركيز إلى معرض نيويورك للسيارات القادم هو المكان الذي ستكشف فيه تويوتا عن RAV4 الجديدة تمامًا ، والتي تمت معاينتها في هذه الصورة التشويقية الأولية. وتدخل السيارة الآن الجيل الخامس ولكنها تبقى أكبر سيارات تويوتا مبيعاً في أمريكا ففي الشهر الماضي ، باعت ما يقرب من 30.000 نسخة هناك فيما باعت تويوتا 25 ألف نسخة كورولا في خلال الفترة نفسها كما تفوق بكثير 16.000 نسخة من هايلاندر و تاكوما.

وباختصار ، ستكون RAV4 الجديدة منتجا حيويا لشركة تويوتا لذلك يمكنك أن تتوقع من الشركة المصنعة أن ترمي بكل ثقل مواردها الكبيرة وراءها. ويتوقع أن تتبنى سيارة الكروس أوفر الجديدة أسلوبا عضليا أكثر بكثير ، مستوحى من مفهوم FT-AC. ومن المتوقع أن تشارك مكوناتها مع C-HR ولكزس UX الجديدة وستضم أحدث تقنيات السلامة والترفيه التي تحتفظ بها تويوتا.

والمحركات في الغالب في نسخ بأربع اسطوانات مثل النموذج الحالي ، ومن المحتمل أن يكون هناك خيار هجين إن لم يكن اثنين ، كما طرحت تويوتا مؤخرا في أوريس الجديدة. ولكن RAV4 الكهربائية الكاملة يبدو أنها لن تظهر في وقت قريب وسيكون الاعتماد على النسخ الهجين من السيارة. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول