لامبورجيني أوروس 2018 تباع بسعر 240 ألف دولار وتدعم أرباح الشركة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 13, 2018 شارك ذلك :

السيارات – ما هي أكثر سيارة متعددة استخدامات أماناً في العالم والتي تسعي لسرقة لقب رقم النوربورجرينج من ألفاروميو ستلفيو Quadrifoglio؟ بالطبع هي لامبورجيني أوروس التي تعرض للبيع بسعر 240 ألف دولار. وتأتي السيارة بمحرك بورشة V8 سعة 4 لتر بشاحنين توربينيين بقوة 650 حصان وعزم دوران 850 نيوتن متر.

وتعتمد على قاعدة بناء MLB Evo التي تنتج أودي Q7 كذلك كما تأتي بناقل حركة ZF أوتوماتيك يتواجد في مجموعة فولكس فاجن كذلك. وقال الرئيس التنفيذي للشركة أنهم يتوقعون ردود فعل ايجابية من المشترين على السيارة مؤكداً أن 70% من عملاء أوروس عملاء جدد لدى الشركة كما زاد عدد المشترين النساء لدى الشركة كذلك.

ونجاح الشركة وسيارتها السريعة متعددة الاستخدامات يمتد للمشترين في روسيا والهند وكلاهما لديه اتجاه قوى لهذه السيارة بسبب سوء الطرق في كلاهما الذي يجعل من الصعب بيع سيارات لامبورجيني هوراكان أو التقليدية الفائقة والخارقة هناك .

وسواء كنتم تحبون أوروس أو تكرهونها فهي سيارة تحقق الارباح والتي ستستخدم لتحسين قائمة السيارات الفائقة الرياضية لدى الشركة وجعلها أكثر قوة خاصة أن حجم مبيعات هوراكان وأفينتادور ظل قليلاً، ولكن أفينتادور SVJ الجديدة ستنتقل بالشركة لمستوى قوة 800 حصان. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول