كونيجسيج تعرض سيارة خارقة أكثر شراسة في جنيف 2019

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 13, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تتواصل فعاليات معرض جنيف للسيارات أمام الجمهور بعد انتهاء أيام الصحافة في المعرض ولكن بعض الشركات بدأت تتطلع للنسخة المقبلة من المعرض بالفعل مثل شركة كونيجسيج التي جاءت لمعرض هذا العام بنسختين ريجيرا ونسخة مستعادة من موديل CCX .

وفي عام 2019 تستعد الشركة لعرض شيء جديد ولمحت كونيجسيج الي أنه سيتمثل في سيارة أكثر شراسة وقوة. وقال رئيس الشركة أنهم يعدون لبديل بعد أجيرا RS وبالنسبة لريجيرا فهي أفضل سيارة صنعوها للطرق العادية وهي من نوعية سيارات GT ولكن بديل أجيرا وأجيرا RS وOne:1 لن تكون سيارة GT خارقة فستكون نسخة أكثر ميلاً للسباقات وستكون أقوى حتى من أجيرا RS.

ومن غير المؤكد ما اذا كانت السيارة الجديدة ستكون مجرد نسخة من أجيرا أو أنها ستكون موديل جديد تماما ولكن يتوقع أن يكون كلا الطرازين في خطوط الانتاج. ويتوقع أن تأتي السيارة الجديدة بشاسيه من ألياف الكربون مع محرك V8 سعة 5 لتر بشاحنين توربينيين مع ناقل حركة متتابع وابواب خاصة وسقف قابل للازالة. ويتوقع أن تكون السيارة الجديدة أقوى وربما يتجاوز محركها 1.341 حصان في أجيرا RS وتتسارع في أقل من 3 ثواني وبسرعة قصوى 280 ميل في الساعة. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول