فولكس فاجن بيتل تنهي مسيرتها بالجيل الحالي

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 13, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تعتبر بيتل أحد أشهر سيارات فولكس فاجن على الاطلاق ، ولكنها ستخرج من الخدمة بعد أن أعلنت الشركة عدم تواجد خليفة للسيارة بصورة مباشرة حالياً. وأكد فرانك ويلش رئيس قسم الأبحاث والتطوير في الشركة خلال معرض جنيف أنه يكفي تقديم جيل أو جيلين حالياً ولا يمكن تكرار الأمر لخمس مرات وسيكون علينا تقديم شيء جديد تماماً.

وقبل اعلان استبعاد السيارة من الخدمة ذكرت شائعات أن الجيل الحالي سيأتي بعده موديل جديد سيعتمد على قاعدة البناء MEB وسيكون موديل كهربائي من بيتل ولكن في النهاية نفت الشركة الشائعات بخروج بيتل من الخدمة. ولكن هذا لن يبقي الشركة بدون موديلات ترتبط بتراث الشركة مع قرب تقديم نسخة الانتاج من الموديل التجريبي ID Buzz ويعتبر خليفة لسيارات الشركة الميكروباص الأسطورية.

وأكد أن تسائل الناس حول موعد تقديم نسخة انتاج من هذه السيارة هو ما دفعهم بالفعل للتفكير في انتاجها أكثر من تقديم جيل جديد من بيتل. وتتوفر بيتل حالياً في نسخ الكوبيه والمكشوفة والأخير سيحل محله موديل T-Roc Cabriolet كما ستعتبر السيارة الكروس أوفر المكشوفة كذلك بديل لموديلات جولف وايوس المكشوفة.

وكانت بيتل قد عادت للانتاج في 1997 حتى عام 2011 حتى حل محلها جيل A5 من السيارة واعتمدت أحدث نسخ بيتل على قاعدة بناء جولف MK6 وتوفرت بمحركات بنزين وديزل ، وبلغ سعرها في أمريكا 20.220 ألف دولار أو أقل بواقع 600 دولار من أقل نسخ جولف. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول