فيديو : تعرفوا على التفاصيل الخفية لبورشة 911 GT3 RS الجديدة من جنيف

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 13, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تركزت الأضواء في الفترة الأخيرة على موديل بورشة التجريبي Mission E Cross Turismo خلال معرض جنيف ولكن الشركة كان لديها طراز آخر قدمته هو 911 GT3 RS. ورغم ظهور تفاصيل عديدة بخصوص السيارة ولكن أحاديث صحفية لاندرياس برونينجر مدير سيارات GT في بورشة قدمت تفاصيل أكثر دقة بخصوص السيارة الفائقة.

وعلى سبيل المثال فتحات التهوية على غطاء المحرك قد تكون غريبة لأن محرك السيارة في الجزء الخلفي وأوضح اندرياس أن هذه الفتحات لتبريد المكابح عبر الهواء البارد الذي يصل مباشرة لأقراص المكابح كما تزيد الفتحات كذلك من القوة السفلية والقدرة على السحب.

أما الشفة الأمامية فهي من ضمن المكونات الأيروديناميكية الجديدة في السيارة التي تساعد على زيادة القوة السفلية بعكس بعض الاضافات السابقة في طراز 911 GT3 RS 4.0. التي لم يكن لها تأثير ايجابي. وتعديل الزوائد على اسفل الشفة الأمامية في نفس وقت تعديل الجناح الخلفي يزيد القوة السفلية وهذه الأجزاء مستعارة من طراز GT4.

كما سيلاحظ عشاق بورشة فتحات تهوية أخرى على الأجزاء الجانبية الخلفية من السيارة وهي فتحات كبيرة قال عنها اندرياس أنها بلا هدف وأنه كان يريد أن يضع مكانها شعارات RS ولكن قسم التصميم في الشركة رفض ذلك.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول