كيا توقع اتفاقية رعاية لمدة ثلاث سنوات مع UEFA لرعاية الدوري الأوروبي

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 12, 2018 شارك ذلك :

السيارات - كرة القدم ، كما هو معروف واحدة من أكثر الرياضات شعبية على هذا الكوكب, و في أوروبا هناك مسابقتان دوليتان رئيسيتان لكرة القدم وهما دوري أبطال أوروبا UEFA و UEFA Europa League. وفي دوري الأبطال ، فإن الأندية الأولى في القارة تكافح من أجل التفوق في المنافسة، بينما دوري أوروبا محجوز للأندية الأقل. ومع ذلك ، فإن هذه المنافسة الأقل أهمية شائعة للغاية ، مما يجعلها مثالية لشركات السيارات التي ترغب في الترويج لاسمها لملايين الأوروبيين.

وعلى مدى السنوات الثلاث المقبلة ، بدءاً من موسم 2018 - 2019 ، ستشارك كيا كشريك رسمي في بطولة UEFA Europa League حسب بيان صدر مؤخراً, وقالت كيا أنها ستقوم برعاية الحدث حتى نهاية المسابقة في 2021.

وقال مسؤول التسويق الرئيسي في شركة كيا ، يونج - فاز تشو : "نحن متحمسون لأن نصبح شريكًا رسميًا في دوري أوروبا UEFA للموسم الثلاثة المقبلة ، ولنواصل ارتباطنا الراسخ مع أكثر الرياضات شعبية ، ليس فقط في أوروبا ولكن في جميع أنحاء العالم" ، و"تقدم لنا بطولة أوروبا UEFA منصة مثالية يمكن من خلالها التفاعل بشكل أوثق مع المعجبين في جميع أنحاء العالم ، وتعزيز مكانة كيا".

ولم يتم الإعلان عن الجوانب المالية للصفقة ولكن الشيء الوحيد الذي قالته كيا هو أنه طوال مدة العقد ، ستوفر أسطولًا من 90 مركبة لنهائيات كأس أوروبا UEFA في 2019 و 2020 و 2021 ، لاستخدامها في النقل للحكام والمسؤولين والمندوبين وكبار الشخصيات.

وقد أصبحت كيا العلامة الأوروبية المفضلة بالفعل ، وتتمتع الآن بقدرة الوصول إلى جمهور يصل إلى مليار شخص على مستوى العالم. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول