فورد موستانج Bullitt تحتفل بظهورها الأوروبي في فيديو جديد

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 11, 2018 شارك ذلك :

السيارات - يمكن القول إن إصدار Bullitt هو أفضل نسخة من فورد موستانج الجديدة ، وهذا الاصدار لا يقتصر على سوق أمريكا الشمالية فقط فهي في الواقع وصلت بالفعل في أوروبا لاول مرة في معرض جنيف للسيارات قبل طرحها للبيع في أسواق مختارة في جميع أنحاء القارة في وقت لاحق من هذا العام.

ونظرًا لأن هذا اسم السيارة يمثل تطابق مع اسم فيلم كلاسيكي يرتبط بااسم ستيف ماكوين ، فقد اختارت فورد تسليط الضوء عليه باستخدام بعض المشاهد الديناميكية في أحد مقاطع الفيديو التالية الذي يعطي إشارة إلى أداء وخطوط السيارة المثيرة ، مع التأكيد أيضًا على بعض ميزاتها الخاصة.

وهناك اختلاف ميكانيكي بين النسخة الأمريكية والسيارة والأوروبية ، وستحمل النسخة الثانية محرك V8 سعة 5.0 لتر ينتج 475 حصان في السابق بالإضافة إلى أنه ناقل حركة يدوي من ست سرعات. وتم الانتهاء من تصميم السيارة الجديدة بلون أخضر كلاسيكي هايلاند ، ولكن قسم التسويق في الشركة يعتقد أن هذا قد لا يجذب الجميع ، لذلك يقدمون السيارة باللون الأسود شادو.

ومن السمات الأخرى التي تستحق الذكر ، العجلات مقاس 19 بوصة الألومنيوم وبعض الاضافات الخارجية الجديدة وعدادات رقمية 12 بوصة ونظام ستيريو راقي. ولم تعلن شركة فورد في أوروبا عن أي تفاصيل عن الأسعار بعد ، ولكن مع ذلك ستكون أكثر تكلفة من سيارة GT الحالية ، والتي تبدأ من 46000 يورو (56.889 دولار) في ألمانيا.




1 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول