لكزس تخطط لتقديم يخت فاخر بطول 12.7 متر

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 11, 2018 شارك ذلك :

السيارات - لطالما كانت Lexus LS تعتبر بمثابة يخت يتحرك على الأرض ، لكن الشركة في النهاية تقوم بالانتقال إلى مرحلة جديدة وهي تقديم يخت كامل بالفعل من خلال الكشف عن خطط لبناء قارب فخم للغاية مستوحى من القوارب الرياضية الفاخرة وبالتحديد القارب التجريبي Sport Yacht الذي تم كشف النقاب عنه في العام الماضي ، كمشروع من قسم تويوتا البحري الذي كان يعمل على سلسلة جديدة من اليخوت لليابان.

وقد أخذ رئيس تويوتا أكيو تويودا جولة في واحد من هذه النماذج وقرر أن يجعل موديل قارب لكزس التجريبي الفاخر قريب من الانتاج. ويمتاز الطراز الذي يبلغ طوله 42 قدمًا (12.7 مترًا) بمقصورة فخمة بالإضافة إلى محركين V8 سعة 5.0 لتر من إنتاج لكزس ، بقوة 885 حصان, كما أن الطراز التجريبي يأتي بهيكل من البلاستيك المقّوى بألياف الكربون والذي مكن اليخت من أن يبلغ وزنه ما يقارب الطن الواحد.

ولم يكن الغرض من هذا الطراز التجريبي هو الإنتاج أبدًا ، لكن خلال حفل توزيع الجوائز في معرض اليابان الدولي للقوارب ، تم تسمية هذا الطراز "قارب العام" ، وأكد المدير التنفيذي لشركة تويوتا أن لكزس ستبني هذا اليخت الذي سيتم بيعه في جميع أنحاء العالم بمزيد من المساحة المريحة والمعيشية ". وسيتم بناء اليخت الجديد بالشراكة مع ماركيز-لارسون ، ومن المقرر أن يكون بطول 65 قدمًا (19.8 مترًا) وسيكون لديه ميزات اتصال عالية التقنية بالإضافة إلى صالة فخمة ومساحة ترفيهية لما يصل إلى 15 ضيفًا.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول