فيات 500 Collezione تتوفر بخيارات لونية ومحركات عديدة في جنيف 2018

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 10, 2018 شارك ذلك :

السيارات - هناك فرصة جيدة لصعوبة معرفة أي شخص تقريبًا خارج شركة فيات جميع الإصدارات الخاصة من موديل 500 في الوقت الحالي, ومع ذلك ، أطلقت الشركة نسخة جديدة تسمى " Collezione" ، والتي يقال إنها تحتفل "بتصميم السيارة الخالد" و"وضعيتها الأيقونية" و "الشخصية العصرية للسيارة".

وما نراه هو إصدار خاص آخر من طراز فيات 500 ، وهي متوفرة في كل من أنماط الجسم الهاتشباك والمكشوفة وهي مزودة ببعض اللمسات الملونة. وتأتي السيارة بحواف كرومية على المصد الأمامي وغطاء المحرك والمرايا الجانبية مع عجلات معدنية 16 بوصة ، وشعار Collezione ، وحلة خارجية ثنائية اللون بصورة اختيارية ، مثل 'Primavera' وهي تشمل (الأبيض والرمادي) و 'Acquamarina' وتحمل اللونين (الأبيض والأخضر) ويمكن أيضا أن تكون السيارة بلون تاورمينا العاجي ، جيلاتو الابيض ، والأزرق ديبنتو دي بلو بلو.

ويتطابق التصميم الداخلي لـ Collezione مع لون هيكل السيارة ، كما يوجد في الداخل شعار Collezione آخر ، إلى جانب نظام UConnect المعلوماتي الاختياري بشاشة 7 بوصات مع مشغل Apple CarPlay و Android Auto. ويمكن لعشاق الموسيقى اختيار نظام Beats Audio Hi-Fi من قائمة الخيارات أيضًا.

وتقدم شركة فيات هذه النسخة الخاصة بمختلف أنواع محركات البنزين ، البنزين والغاز ، ومحركات الديزل ، مع نواتج قوة تتراوح بين 69 حصان و 105 حصان. ويتم عرض فيات 500 Collezione في جناح الشركة في جنيف. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول