بنتلي توظف فيليب ستارك لتصميم شاحن بنتايجا الهايبرد الجديدة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 7, 2018 شارك ذلك :

السيارات - مع طرازات تتراوح بين كونتيننتال جي تي إلى مولسان، أثبتت بنتلي نفسها في القدرة على تصميم مجموعة كبيرة من المركبات. ولكن للحصول على أحدث سياراتها بصورة مختلفة، تحولت إلى مصمم خارجي. وقد استغلت شركة صناعة السيارات البريطانية مواهب فيليب ستارك ليس لتصميم أحد مركباتها، ولكن لوحدة الشحن التي تصمم لمرافقة السيارة.

وقد صنع المصمم الأسطوري وحدة الشحن لبنتايجا هايبرد الجديدة، وتم تصميمها من مواد صديقة للبيئة مثل الألمنيوم ومواد أخرى. وحملت الوحدة أسطح تصميم خاصة وجميلة كما تم تصميم الوحدة لتشجيع أصحاب السيارات البنتلي الهجينة على الشحن في المرآب. كما تتميز الوحدة بنظام إدارة الكابلات للحفاظ على جميع الأسلاك مرتبة، وزيادة تعزيز النهج الجمالي.

وقال ستارك : "إن العلاقة مع بنتلي ليست حول التصميم الحيوي أو القوة الحصانية، إنها علاقة عقلية وعاطفية، وكما هو الحال دائما مع التصاميم التي قدمتها أردت في الوحدة الحد الأقصى من الذكاء مع الحد الأدنى من الأهمية المادية. وأردت أن تكون قطعة من الفن الحديث التي يمكن ان تدوم وتتحلى بالتكنولوجيا الفائقة.

وتم تصميم الشاحن للعمل مع بنتايجا الهجينة الجديدة التي كشف النقاب عنها في معرض جنيف للسيارات. وتأتي الكروس أوفر بمحرك V6 سعة 3.0 لتر بشاحن توربيني ومحرك كهربائي وتتحرك السيارة بمدى كهربائي50 كم.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول