فولفو تطلق سيارتها الجديدة V60 الواجن في جنيف 2018

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 7, 2018 شارك ذلك :

السيارات – يبدو أن شركة فولفو تزدهر في اطار ملكية جيلي الصينية, مع مجموعة كبيرة من المركبات تقدمها في فئات مختلفة، كل واحدة مجهزة مع أحدث التجهيزات مع جسم خارجي مثير. وأحدث طراز ينضم إلى الأسرة هو V60. وهي سيارة واجن صغيرة مدمجة تنافس مرسيدس بنز C-Class استيشن، BMW الفئة الثالثة تورينج وأودي A4 أفانت.

وكونها جديدة تماما، فمن الطبيعي أن نجدها في معرض جنيف للسيارات، حيث ستحاول إغراء العملاء. وتأتي السيارة مع تصميم مماثل لموديل V90 الأكبر، وتستند فولفو V60 الجديدة على قاعدة بناء SPA, وتنضم إلى XC60 الجديدة في تشكيلة 60 Series، وهي مجهزة بالكثير من أنظمة مساعدة القيادة، بما في ذلك القيادة شبه الذاتية.

ومن المتوقع أن تقوم شركة فولفو بإطلاق سيارة V60 الجديدة كليا في الأسواق في جميع أنحاء أوروبا هذا الصيف، مع مجموعة مختارة من محركات البنزين والديزل التقليدية، جنبا إلى جنب مع اثنين من النسخ البلوج ان الهجينة. أما في أمريكا الشمالية، فالسيارة الاستيشن ستصل في اصدارات T5 و T6 ، وكلاهما بالدفع الرباعي، مع قوة تبلغ250 حصان و 316 حصان على التوالي.

كما سيأتي الإصدار كروس كنتري من سيارة V60 هذا الصيف، كبديل لسيارة أودي A4 Allroad، وربما تقريبا في نفس الوقت الذي سيتم فيه الكشف عن الصالون S60 بأربعة أبواب.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول