كيا سييد سبورتس واجن الجديدة تظهر في جنيف بمصابيح خلفية من BMW

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 6, 2018 شارك ذلك :

السيارات – بعد ظهور صور لها على الانترنت منذ ساعات، تم الكشف عن موديل كيا سييد سبورتس واجن خلال معرض جنيف للسيارات 2018. والنسخة الاستيشن واجن تبدو مطابقة لشقيقتها الهاتشباك مع سقف أطول انسيابي يمتد من الجزء الخلفي لزيادة السعة في الحقيبة الخلفية وزيادة العملية في السيارة.

وفي الجزء الخلفية من السيارة تتشابه مصابيح السيارة الخلفية مع مصابيح BMW الفئة السادسة جران كوبيه, وتحمل سييد سبورتس واجن المقصورة الداخلية المشابهة للنسخة الهاتشباك بخمسة أبواب مع نظام ترفيهي انسيابي وعدد من نواقل الحركة في مستويات تجهيز مختلفة.

وستأتي النسخ الأعلى من السيارة بمقاعد أمامية بخاصية التبريد والتدفئة ومقاعد خلفية بخاصية التدفئة ونظام تحكم أوتوماتيكي في المناخ ثنائي المناطق وشحن لاسلكي للهاتف الجوال وعدد من وسائل مساعدة السائق مع الاختيار بين وضعيات قيادة مختلفة تشمل وضعية سبورت.

وستأتي السيارة بمحركات من النسخة الهاتشباك تشمل محرك 1 لتر بقوة 118 حصان ومحرك 1.4 لتر بقوة 138 حصان ونسخة بنزين أقل قوة من المحرك 1.4 لتر ، كما توفر محرك ديزل CRDi سعة 1.6 لتر بقوة 113 و134 حصان على التوالي. وينتظر تقديم نسخ جديدة من سييد هي GT الساخنة الهاتشباك والشوتينج بريك . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول