كيا سييد الجديدة كلياً الهاتشباك تصل جنيف من أجل منافسة جولف

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 6, 2018 شارك ذلك :

السيارات – ساهم الجيل الثالث الجديد كلياً من كيا سييد في تقوية حضور الشركة في الفئة C الأوروبية بفضل زيادة الراحة ونظم الأمان. وعلى غرار الطراز السابق، فالجيل الثالث من السيارة صمم وطور في فرانكفورت وسيصنع في منشأة كيا في سلوفاكيا بجانب كيا سبورتاج وفينجا. وتحمل سييد الجديدة كلياً تصميم عصري سهل التعرف عليه مع تكنولوجيا جديدة لتدعيم الراحة والأمان.

كما ستأتي بمحركات جديدة وتعليق متطور مع الاستمرار في توفر الجودة العالية للعملاء المتوقع من كيا مما يجعلها من أكثر السيارات ابداعاً في فئتها حسب قول رئيس العمليات في كيا أوروبا مايكل كول. والسيارة الهاتشباك بخمسة أبواب ستدخل الانتاج في مايو وتبدأ مبيعاتها في الربع الثاني من 2018 في أسواق أوروبا .

ومن حيث الشكل، فكيا سييد الجديدة كلياً منخفضة وقريبة من الارض وأكثر عرضاً وتتميز بجزء أطول من السابق وتخلت السيارة عن الحواف الدائرية وجاء محلها خطوط مستقيمة مع شبكة تهوية أنف النمر ومداخل هواء منخفضة ووحدات LED DRLs وفي الخلف توجد مصابيح خلفية LED تحسن الرؤية مع اسبويلر خلفي. وستتوفر السيارة بـ 12 لون خارجي وعجلات من 15 الي 17 بوصة .

وفي الداخل تأتي السيارة بمقصورة بخامات فاخرة ولوحة قيادة أفقية مثل باقي موديلات كيا مع شاشة تعمل باللمس للنظام الترفيهي وكونسول وسطي وتطعيمات كرومية ساتان أو معدنية وسيختار المشترون فرش قماشي أو جلدي. وستعتمد السيارة على قاعدة بناء K2 والسيارة أعرض 20 مم بعرض اجمالي 1.8 متر وأقل ارتفاعاً بواقع 23 مم بارتفاع 1.447 متر عن الموديل السابق. وتبقي قاعدة العجلات بطول 2.650 متر.

كما ستأتي بنظام صوتي بشاشة 5 و7 بوصة ونظام ملاحة بشاشة 8 بوصة ونظام صوتي JBL وبلوتووث مدمج واضاءة أوتوماتيكية. كما تأتي السيارة بخيار زجاج حراري وشحن لاسلكي للهواتف المحمولة ومقاعد أمامية بخاصية التبريد والتسخين والتسخين للمقاعد الخلفية.

وتحمل السيارة محركات بنزين وديزل تشمل محرك 1 لتر T-GDi بنزين بشاحن توربيني وحقن مباشر بقوة 118 حصان بجانب محرك 1.4 لتر T-GDi بقوة 138 حصان ومحرك 1.4 لتر MPI أقل قوة كما ستأتي بمحرك U3 جديد كلياً سعة 1.6 لتر ديزل CRDi بقوة 113 و133 حصان. وستتصل السيارة بناقل حركة مانيوال 6 سرعات بينما يتوفر ناقل حركة آخر ثنائي القابض من 7 سرعات أوتوماتيك. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول