سيتروين برلينجو Multispace تغزو فئة الميني فان بشكل الكروس أوفر في جنيف

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 6, 2018 شارك ذلك :

السيارات – السيارات الفان الخاصة بالركاب الغريبة والطريفة الشكل تأتي بصورة متنوعة من شركات أوروبية مثل سيتروين بعد تقديم نسخ أخرى من بيجو وأوبل فوكسهول, والسيارة المطروحة في معرض جنيف هي سيتروين برلينجو Multispace التي طرحت بداية من عام 1996 والآن تعود الي الجيل الثالث من السيارة في الوقت الحالي.

وتعتبر هذه السيارة واحدة من مجموعة سيارات فان صغيرة تطرحها مجموعة بيجو سيتروين تشمل بيجو وأوبل بجانب علامة سيتروين التي تطرح برلينجو Multispace الجديدة في جنيف. وتأتي السيارة بصادمات هوائية على جسمها الخارجي مثل C4 كاكتوس وتأتي بعدد 28 مكان للتخزين حتى في السقف وفي لوحة القيادة كما تتوفر بخيارات عديدة لوضعيات المقاعد في السيارة بما يزيد من رحابة السيارة ومساحة التخزين وخيارات التخصيص .

وستعرض السيارة في نسخة عادية وآخرى بقاعدة عجلات طويلة لاستيعاب 5 و7 ركاب على التوالي مع محركات بنزين وديزل تتراوح بين 75 و130 حصان وناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات و19 نظام للمساعدة في قيادة السائق. وستنافس السيارة فورد ترانزيت كونكت وشيفروليه سيتي اكسبريس ورام بروماستر سيتي وفيات دوبلو ورينو كانجو وفولكس كادي ونيسان NV200 .

وقد باعت سيتروين 3.3 مليون نسخة من برلينجو خلال عقدين من الزمان منهم 1.7 مليون نسخة من طراز Multispace وتم بيع 165 ألف نسخة من السيارة في 2017 فقط . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول