ألفاروميو تقدم نسخ جوليا وستلفيو Nurburgring في معرض جنيف 2018

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 3, 2018 شارك ذلك :

السيارات – حققت ألفاروميو ستلفيو وجوليا Quadrifoglioأداء مثير في قطع حلبة النوربورجرينج ، ولهذا أطلقت الشركة الايطالية نسختين باسم Nurburgring Editon في معرض جنيف الدولي للسيارات بجانب اطلاق الشركة لموديلات خرى جديدة.

وكانت ستلفيو Quadrifoglio قد قطعت حلبة النوربورجرينج في زمن قدره 7 دقائق و51 ثانية و7 أجزاء من الثانية مما يجعلها أسرع سيارة متعددة الاستخدامات ولتتفوق بذلك على بورشه كايين تيربو S بثانيتين. وعلى صعيد الشكل الخاجري فكلاً من ستلفيو وجوليا حصلا على لون رمادي Circuito حصري بجانب لمسات من ألياف الكربون في الجزء الأمامي وأغطية المرايا.

وتتميز السيارة السيدان باسبويلر من ألياف الكربون في الجزء الخلفي ومكابح سيراميك كربون وعجلات سوداء اللون قياسية لمزيد من الشكل الرياضي. وتتميز المقاعد بتصنيعها من ألياف الكربون مع فرش جلدي وألكانتارا أسود مع تطريز أحمر اللون كما استخدمت نفس المادة خفيفة الوزن في لمسات على أبواب السيارة والكونسول الوسطي وعجلة القيادة مع نظام صوتي هارمان كاردون فاخر وشاشة للنظام الملاحي 8.8 بوصة يدعم نظامي أبل كاربلاي واندرويد أوتو.

ولم يتم تغيير أية جوانب في محركات السيارة التي تشمل محرك V6 بشاحنين توربينيين سعة 2.9 لتر بقوة تبلغ 502 حصان وبما يسمح للسيارة بالتسارع من الثبات الى 100 كمساعة في 4 ثواني وسيقتصر الانتاج على 108 نسخة فقط . كما ستقدم الشركة في معرض جنيف نسختين خاصتين من موديل 4C الرياضية الأولى 4C Coupe Competizione وتحمل لون رمادي Vesuvio مع مكابح حمراء ونظام عادم Akrapovic وعجلات 19 بوصة.

أما نسخة 4C Spider Italia فهي تكرم البلد التي صنعت السيارة وتحمل لون أزرق Misano من علم ايطاليا ومكابح صفراء اللون وشعار Spider Italia على السيارة . 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول