بنتلي بنتايجا By Mulliner تأتي بوحي مهرجانات الفروسية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Mar 1, 2018 شارك ذلك :

السيارات - في حين أن بنتلي بنتايجا By Mulliner ليست النموذج الغامض الذي وعدت به الشركة في معرض جنيف للسيارات، ولكن هذه السيارة تأتي بوحي مهرجان الفروسية، وهي سيارة خاصة جدا في حد ذاتها. وقد تم الكشف عن هذه السيارة قبل العرض العالمي الأول لها في مهرجان تشلتنهام 2018 بعد أسبوعين، وتأتي السيارة مستوحاة من المهرجان وهي تقدم في ضوء الاحتفال بعلاقة بنتلي الطويلة الأمد مع Jockey Club.

وقد بدأ مصممي بنتلي في النظر إلى رياضة الفروسية عند إنتاج هذه النسخة ، وتم طلائها بلون أخضر سباقي شهير بريطاني. وقد تم تجهيز سيارة الدفع الرباعي مع مواصفات Blackline وعجلات 21 بوصة باللون الأسود.

واللمسات المخصصة أيضا تحتل مكاناً بارزاً في المقصورة, فعلى سبيل المثال، يتواجد اللون كومبريان الأخضر والجلود الخاصة في الداخل مع اللون الأزرق في الخياطة على الباب وخياطة المقاعد. وظهرت أيضا في السيارة قشرة خشبية من شجر الجوز كما تم تضمين السيارة رسم لحصان ذهبي في الداخل، في حين أن كل مقعد يتميز برسم حصان مطرز وشعار الفارس.

وقال رئيس قسم العمليات الفنية في مولينر عدي سناباتي: "يعتبر مهرجان شلتنهام معترفا به على نطاق واسع باعتباره واحدا من أفضل الأحداث الفاخرة في العالم، ويشكل المهرجان الفريد من نوعه عرضا مثاليا لسيارة الدفع الرباعي الأكثر تميزا في العالم، وهي بنتايجا".




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول