أودي A6 موديل 2019 تنطلق رسمياً بحجم اكبر وتكنولوجيا مثيرة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 28, 2018 شارك ذلك :

السيارات – قدمت أودي الجيل الثامن من سيارتها A6 السيدان في أعقاب تسرب صور لها مؤخراً, وستكون واحدة من نجوم أودي في جنيف 2018 بتصميم معدل يأتي شبيه بموديل A7 وA8 وحواف حادة وخطوط تصميم مثيرة . ويوجد في الأمام شبكة تهوية باطار منفرد مع فتحات تهوية كبيرة ومصابيح أمامية حادة وستعرض السيارة بثلاث أنواع للمصابيح الأمامية تشمل HD ماتريكس LED في أعلى الاصدارات وربما يتواجد بالسيارة نظم وحدات اضاءة نهارية تقليدية.

وزودت السيارة بجسم وباقة خارجية رياضية وخطوط تصميم جديدة تعطي السيارة مظهر أكثر عضلية وفي الخلف يوجد اسبويلر خلفي ومصابيح LED اختيارية في الخلف وستعرض السيارة في باقتين سبورت وباقة تصميم بجانب باقة S line الخارجية.

والسيارة تعتبر أكبر من السابق قليلاً ويبلغ طولها 4.939 تر وعرضها 1.886 متر وارتفاعها 1.457 متر مع قاعدة عجلات بطول 2.942 متر وزيادة الابعاد جعلت السيارة اكثر رحابة في الداخل.

أما المقصورة فتأتي مستعارة إلى حد كبير من A7 وهذا أمر جيد كما أن لديها تصميم مستقبلي يجمع بين مواد ذات جودة عالية مع تطعيمات متميزة. وفي طرازات السيارة الأعلى، سيجد السائقون مجموعة عدادات رقمية قياس 12.3 بوصة ونظام ترفيهي بحجم 10.1 بوصة وشاشة أقل 8.6 بوصة توفر إمكانية الوصول إلى التحكم في المناخ وميزات الراحة الأخرى. كما أن السيارة لديها مقاعد جديدة تماما توفر وظائف التدفئة والتهوية والتدليك في المقدمة.

وهناك قائمة كبيرة من الخيارات التي تشمل فتحة سقف زجاجية بانورامية، ونظام صوت ممتاز بانغ & أولوفسن ومجموعة اختيارية لنوعية الهواء. وستقدم الشركة أيضا مفتاح أودي المتصل وحزمتين للإضاءة المحيطة، مع لوحة التحكم والكونسول الوسطي الانسيابي.

وفي أوروبا، وسيتم إطلاق A6 مع اثنين من المحركات المختلفة ويشملان محرك V6 سعة 3.0 لتر بقوة 336 حصان (250 كيلو واط) و 500 نيوتن متر (368 رطل قدم) من عزم الدوران. وهو متصل بناقل حركة من سبعة سرعات من نوع اس ترونيك ونظام الدفع الرباعي القياسي الذي يمكن السيدان من التسارع من 0-100 كم / ساعة (0-62 ميل في الساعة) في 5.1 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ 250 كم / ساعة (155 ميلا في الساعة).

ويمكن لحبي الديزل اختيار محرك TDI V6 سعة 3.0 لتر fr,m 282 حصان و 620 نيوتن متر (457 رطل قدم). يتم مع ناقل حركة من ثماني سرعات تيبترونيك ونظام الدفع الرباعي كواترو. وبغض النظر عن المحرك الذي يتم اختياره، فكلاهما لديه نظام هجين محدود يتكون من مولد وبطارية ليثيوم أيون. وتقول أودي إن النظام يساعد على تقليل استهلاك الوقود بنحو 0.7 لتر / 100 كم.

وفيما يتعلق بموضوع الأداء، تقول أودي إن سيارة A6 الجديدة "رياضية أكثر من الطراز السابق"، حيث أنها قد حسنت نظام التعليق ونظام التوجيه. وبالنظر إلى أن أودي هي رائدة في نظم القيادة المستقلة، فسيتم تقديم A6 مع مجموعة متنوعة من أنظمة مساعدة السائقين وتشمل حزمة مساعدة الركن وغيرها، وسيتم إطلاق أودي A6 2019 في ألمانيا في يونيو المقبل، ويبدأ السعر لنسخة A6 50 كواترو ديزل من 58.050 يورو. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول