بيجو 508 موديل 2018 تظهر بصورة رسمية بتصميمها الأنيق

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 25, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تعاني بيجو مثل باقي الشركات من تخلى الكثير من المشترين عن السيارات السيدان في صالح السيارات الكروس أوفر ومتعددة الاستخدامات من كل الاشكال والأنوع , ولكن الشركة قررت طرح بيجو 508 بتصميم مجدد في فئة الصالون متوسطة الحجم وتعتبر السيارة اكثر أناقة بعد التغييرات التي دخلت عليها.

ووصفت بيجو موديل 508 طراز 2018 بالتصميم الجريء الذي يدعم فكرة السيارت الصالون الكوبيه بخمسة أبواب فاستباك واقرب منافسي السيارة أودي A5 سبورتباك. وتعتبر السيارة أكثر رياضية وأناقة عن السابق في فئتها مع تصميم جريء لمقدمة السيارة وسقف انسيابي وأبواب بدون اطارات وكنبة خلفية.

وتأتي السيارة مجهزة بباقة من وسائل المساعدة للسائق تشمل الرؤية الليلية وتعتمد على كاميرا تعمل بالاشعة تحت الحمراء مع امكانية رصد المشاه في الليل وفي حالات صعوبة الرؤية. وتعتمد السيارة على قاعدة البناء EMP2 والتي صنع عليها بيجو 5008 وDS7 Crossback كما تراجع وزن السيارة 70 كجم وحصلت على محرك كهربائي وتعليق خلفي متعدد الوصلات.

وستتوفر السيارة بخمسة محركات ونظام دفع أمامي وتشمل محركين بنزين بقوة 177 و222 حصان في GT و3 محركات ديزل بقوة 128 و158 و176 حصان وتتصل السيارات بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات أو مانيوال من 6 سرعات . كما ستطرح مع الوقت نسخة هجينة من السيارة بلوج ان قبل نهاية العام. ومن المنتظر عرض السيارة في معرض جنيف للسيارات في مارس.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول