سيات تطلق علامة كوبرا وتدشن أتيكا كوبرا بقوة 296 حصان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 25, 2018 شارك ذلك :

السيارات - في أعقاب تسرب صور كوبرا ابيزا ، كشفت سيات النقاب بصورة رسمية عن تفاصيل علامتها الفرعية الجديدة كوبرا وأول موديل ستطرحه الشركة وهو أتيكا كوبرا. ووفقاً لصانع السيارات الاسباني فكوبرا تعتبر علامة سيات الفرعية عالية الأداء بشخصية مميزة ومستقلة توفر لمسات أكثر رياضية .

وتعتبر اتيكا كوبرا أول نسخ كوبرا وهي سيارة متعددة الاستخدامات مدمجة بمحرك 2 لتر بنزين بشاحن توربيني بقوة 296 حصان وترسل القوة للعجلات الاربعة للسيارة عبر ناقل حركة ثنائي القابض DSG من 7 سرعات وبما يمكن السيارة من التسارع في 5.4 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 245 كمساعة.

وزود تعليق السيارة بنظام قابل للتعديل بصورة قياسية يترجم في وضعيات قيادة تشمل نورمال وسبورت وانديفيدوال وسنو وأوف رود ووضعية كوبرا. والتغييرات الخارجية في السيارة عديدة وتشمل صادمين رياضيين وعتبات جانبية واسبويلر خلفي وشبكة تهوية خاصة وشعار كوبرا عليها مع حروف كوبرا بلون الالومنيوم المطفي كذلك في الجزء السفلي من شبكة التهوية مع لمسات عديدة باللون الأسود اللامع وعجلات حصرية 19 بوصة تكمل مظهر السيارة الخارجي مع 4 مخارج للعادم.

وزودت السيارة بفرش أسود ألكانتارا وتطريز رمادي ودواسات ألومنيوم وتطعيمات سوداء لامعة وشعارات كوبرا على المقاعد مع دخول للسيارة بدون مفتاح وتشغيل السيارة عن بعد وشاحن للمحمول عن بعد وكاميرا 360 درجة ونظام ترفيهي بشاشة 8 بوصة ومقصورة رقمية.

وستأتي بجانب اتيكا كوبرا موديل ابيزا كوبرا ويتوقع طرح أرونا كوبرا كذلك وتحمل اتيكا كوبرا محرك TSI سعة 2 لتر بقوة 296 حصان وناقل حركة DSG ونظام دفع كلي. وينتظر عرض السيارة في معرض جنيف للسيارات بجانب ليون كوبرا R ST . 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول