نيسان ليف تبحث عن مشترين في سبعة أسواق جديدة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 22, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تواجه نيسان ببطء ولكن بثبات انسحاب لقب السيارة الكهربائية الأكثر مبيعا عالميا بعيدا عن سيارتها ليف، ولكن نظرا لأن الشركة اليابانية هي شركة يابانية، فهي ليست مستعدة للسماح لحدوث ذلك دون قتال. وقد باعت ليف بالفعل 350.000 وحدة ، وهو أكثر مما باعته كل موديلات تسلا في الوقت الراهن. ولكن إذا كانت الشركة الأمريكية تسلا ستسير بالطريقة التي خططت لها، فكل ما تحتاجه لتعويض الفارق مع نيسان ليف سيكون من خلال Model 3 الذي يمكنه خلال سنة واحدة من الإنتاج التفوق على ليف.

و في الواقع، بعد إطلاق نسخة جديدة من ليف العام الماضي تستعد نيسان الآن لتقديم نسخة جديدة ومحسنة من السيارة الهاتشباك الكهربائية بما يجعلها أكثر جاذبية . ويذكر أن تسليم النسخ الحالية من السيارة بدأ في أكتوبر الماضي في اليابان، كما بدأ الشهر الماضي في الولايات المتحدة وكندا. وفي الوقت نفسه، سترى أوروبا أول نسخ السيارة خلال هذا الشهر, ومع ذلك، فهذه هي نفس الأسواق التي كانت نيسان ليف موجودة فيها من قبل.

وذكرت تقارير أنه ابتداء من السنة المالية التالية، ستتوفر السيارة الهاتشباك التي تعمل بالبطارية أيضا في سبعة أسواق جديدة في منطقة جنوب شرق آسيا, وتشمل استراليا وهونج كونج وماليزيا ونيوزيلندا وسنغافورة وكوريا الجنوبية وتايلاند. ووفقا للبحث الذي أجرته نيسان، فإن النمو المحتمل لسوق السيارات الكهربائية في المنطقة كبير، حيث أن أكثر من 40 في المئة (في المتوسط) من المشترين المحتملين مستعدين للحصول على سيارة كهربائية.

وتضاف الدول السبعة الجديدة إلى القائمة المثيرة للإعجاب بالفعل لتبلغ عدد أسواق ليف أكثر من 60 سوقا , وفي الوقت نفسه، يواجه توسع تسلا في السوق الصينية عقبات ، وباتت الشركة تعتمد على منطقة أمريكا الشمالية، وبدرجة أقل، أوروبا لمعظم مبيعاتها. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول