سيات الكروس أوفر الجديدة بسبعة مقاعد ستحمل اسم تاراكو

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 21, 2018 شارك ذلك :

السيارات- كشفت سيات عن أنها ستطلق على سيارتها الكروس أوفر القادمة اسم تاراكو، وسميت على اسم مدينة تاراجونا، وهي أقدم مستوطنة رومانية في شبه الجزيرة الإيبيرية، وتقول سيات إنها "واحدة من المدن الكبرى في هيسبانيا خلال الإمبراطورية الرومانية". وذهبت الشركة إلى أن اسم تاراكو هو مثالي يناسب العلامة التجارية كما أن المدينة التي تمثلها تحمل "إرث الثقافة، والشباب، والتاريخ والهندسة المعمارية".

وتم اختيار الاسم كجزء من حملة #SEATseekingName التي طلبت من المعجبين تحديد الاسم الذي يجب اطلاقه على السيارة. وقد صوت 146.124 شخصا في المسابقة و 36٪ تقريبا اختاروا تاراكو. وفاز الاسم على خيارات أخرى مثل أفيلا (28.74٪)، أراندا (26.91٪) والبوران (8.83٪).

وفي المراحل الأولى من الحملة، تلقت سيات 133.332 مقترح من أشخاص في 106 دولة. ثم قام الخبراء الذين أرادوا التأكد من تطابق الأسماء مع قيم الشركة بالتأكد من ذلك. ثم تعرضت الأسماء المتبقية لعدة اقتراحات واعادة تفكير، وأدى ذلك في النهاية إلى المنافسين بين أربعة اسماء.

وسيتم إطلاق تاراكو الجديدة في وقت متأخر من هذا العام وستأتي بسبعة مقاعد لتكمل تشكيلة سيات الهجومية متعددة الاستخدامات. وسوف يستند هذا النموذج على نموذج سكودا كودياك والصور التشويقية التي ظهرت لها تظهرها بشبكة بارزة، والجسم بكسوة البلاستيك والمصابيح الأمامية الرفيعة مع مصابيح النهار.

ومن المحتمل أن يتم نقل خيارات المحرك من كودياك، وهذا يعني أن الخيارات يمكن أن تشمل محرك من أربع أسطوانات سعة 1.4 لتر مع قوة تبلغ 123 حصان (92 كيلوواط) و 148 حصان (110 كيلوواط). كما يمكن أن يكون هناك محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر مع 177 حصان (132 كيلوواط)، بالإضافة إلى محرك ديزل سعة 2.0 لتر بقوة 148 حصان (110 كيلوواط) و 187 حصان (140 كيلوواط).




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول