هوندا فيزيل تعود من جديد في اليابان في نسخة محسنة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 21, 2018 شارك ذلك :

السيارات - قد لا يبدو أنه مرت فترة طويلة منذ أن قامت هوندا باستبعاد موديل فيزيل من الخدمة ويحمل اسم HR-V في بعض دول العالم, ولكن في الواقع استبعاده جرى منذ أكثر من أربع سنوات. وهذا ما يجعل من الضروري تحديث السيارة بعودتها في صورة جديدة خاصة بعد أن قامت الشركة باستبعادها في اليابان فقط.

والأكثر وضوحا هو التصميم المحدث وتتميز الكروس أوفر المطورة بشبكة جديدة، المصابيح الأمامية ليد، الصادم الأمامي الجديد, وفي الداخل، ستجد المقاعد الأمامية المعاد تشكيلها، جنبا إلى جنب مع وظائف الاتصالات المحدثة بدعم من أبل كاربلاي و أندرويد أوتو.

وتحت غطاء محرك السيارة، هوندا قامت باعادة تعديل منظومة الدفع الهجينة، وإعادة تصميم آلية دواسة الفرامل لتحسين الشعور بالكبح. وتقول الشركة المصنعة أيضا أنها جعلت فيزيل أكثر هدوءا في الداخل، وذلك بفضل تحسين العزل وتوفير مضخة وقود أكثر هدوءا.

كما زودت بأحدث مجموعة للاستشعار من أنظمة مساعدة السائق بصورة قياسية عبر عائلة السيارة بأكملها, كما أن نظام الدفع الرباعي يعد بجر أفضل في الثلج أيضا. وقد تم الإعلان عن هذه التغييرات للسوق المحلية اليابانية، حيث تبيع هوندا 5000 سيارة فيزل في كل شهر بأسعار تبلغ 19.5 ألف دولار للنسخة بمحرك احتراق داخلي ودفع أمامي و27.5 ألف دولار للنسخة بدفع كلي هايبرد. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول