لكزس تؤكد اطلاق UX الكروس أوفر في معرض جنيف عبر صورة تشويقية

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 20, 2018 شارك ذلك :

السيارات - في الشهر الماضي ذكرت تقارير بأن لكزس كانت تخطط للكشف عن نسخة إنتاج من موديلها التجريبي UX في معرض جنيف للسيارات. وقد أكد صانع السيارات الياباني الآن أن هذه الخطط سوف تؤتي ثمارها بالفعل.

وكشفت لكزس لأول مرة عن UX في شكل مفهوم تجريبي في معرض باريس للسيارات 2016. وتتمثل الفكرة الأساسية في وجود كروس اوفر صغير تندرج تحت طراز NX وتنافس أمثال مرسيدس GLA و أودي Q3 و بي ام دبليو X1 و أكيورا MDX و إنفينيتي QX30 في قطاع من السوق سريع النمو ومرتبط بالسيارات الكروس أوفر الفاخرة المدمجة.

وستنضم UX الي موديلات تويوتا الفاخرة لتصل إلى خمسة نماذج، وتنضم لموديلات أكبر مثل NX وRX وGX وLX. ولا يعرف الكثير في هذه المرحلة عن نموذج الإنتاجمن UX ، وهناك القليل جدا الذي سيتم استخلاصه من الصورة التشويقية أعلاه والفيديو أدناه. ولكننا نتوقع أن UX 250 و UX 250h لديهما نماذج محركات من أربع أسطوانات والأخير مع مساعد هجين. وبطريقة أو بأخرى، سنعرف المزيد خلال الأسابيع القليلة القادمة.

وجنبا إلى جنب مع UX ، فسوف تعرض لكزس RX L الكروس أوفر بثلاثة صفوف من المقاعد، جنبا إلى جنب مع LF-1 Limitless التجريبية الذي ظهر لاول مرة في ديترويت.




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول