لكزس تقدم GS F 10th Anniversary وRC F لتكريم عقد كامل من السيارات عالية الأداء

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 6, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تستعد لكزس لاطلاق موديلي GS F 10th Anniversary وRC F في معرض شيكاغو للسيارات , وكلاهما صمم لتكريم عقد من الموديلات عالية الأداء من الشركة وستجهز السيارتين بطلاء خارجي رمادي مطفي نبيولا مع مكابح زرقاء اللون وعجلات 19 بوصة مصقولة باللون الأسود.

ويستمر التصميم الفريد في داخل المقصورة ، وبالنسبة لنسخة RC F ، فتأتي بفرش جلدي أزرق للمقاعد الرياضية مع تطعيمات بيضاء وتبطين مطرز للسقف بلمسات زرقاء على عجلة القيادة وذراع نقل الحركة ولوحة العدادات. وينتقل نفس المخطط اللوني المزدوج لنسخة GS F السيدان التي تأتي مطابقة لشقيقتها الكوبيه وحصلت على أحزمة أمان زرقاء ولمسات زرقاء أخرى خاصة على لوحة القيادة.

وكلا الموديلين سيأتي بتطعيمات من ألياف الكربون الأزرق ، بينما سيحمل موديل RC F محرك V8 سعة 5 لتر بقوة 467 حصان وعزم دوران 526 نيوتن متر ويتصل به ناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات يرسل القوة للعجلات الخلفية عبر نظام تفاضلي محدود الانزلاق وبما يسمح للسيارة بالتسارع من الثبات الى 100 كمساعة في 4.4 ثانية.

أما نسخة GS F فتعتمد على نفس المحرك في النسخة الأولى ولكن زيادة الوزن يعني أن السيارة ستكون أبطأ في التسارع والذي يبلغ 4.5 ثانية. ولم تعلن الشركة بعد أسعار النسختين ولكنها قالت أن الانتاج سيقتصر على 340 نسخة منهم 240 نسخة لموديل RC F و100 نسخة لموديل GS F.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول