BMW 540d xDrive تصل للولايات المتحدة بسعر يبدأ من 62 ألف دولار وقوة 261 حصان

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 4, 2018 شارك ذلك :

السيارات – لم تعد لمحركات الديزل سمعة جيدة في أسواق العالم وهو ما يفسر تراجع مبيعات BMW 540d xDrive في الولايات المتحدة, ولكن مع ذلك طرحت الشركة السيارة في السوق الأمريكي بمحرك 3 لتر توين باور سداسي الاسطوانات بشاحن توربيني بقوة 261 حصان وعزم دوران 618 نيوتن متر مع ناقل حركة أوتوماتيك ونظام دفع كلي بما يمكن السيارة من التسارع من الثبات الى 100 كم في الساعة في 5.1 ثانية مع سرعة قصوى تبلغ 250 كمساعة.

وتستهلك السيارة وقود بواقع 26 ميل لكل جالون في المدن و36 ميل في الجالون في الطرق السريعة و30 ميل في الجالون بصورة مجمعة. وتبدأ أسعار السيارة من 62 ألف دولار وستأتي السيارة بمصابيح أمامية LED قابلة للتكيف ومساحات حساسة للمطر وعجلات ألومنيوم 18 بوصة وصابيح ضباب LED وفتحة سقف ومخارج عاد كرومية سوداء.

وفي الداخل يتوفر للسيارة مقعد سائق قابل للتعديل بعدد 16 وضعية بفرش جلدي داكوتا وتطعيمات خشبية وتحكم أوتوماتيكي في المناخ وعدادات رقمية 8.8 بوصة وشاشة نظام ترفيهي 10.2 بوصة ونظام ملاحة GPS ع خيارات متعددة تشمل لوحة قيادة جلدية وعرض البيانات على الزجاج الأمامي وتبطين سقف ألكانتارا وباقة Dynamic Handling . 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول