GMC سييرا 2019 تظهر في ديترويت الشهر المقبل

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 3, 2018 شارك ذلك :

السيارات – كشفت شيفروليه الستار بصورة رسمية عن سيارتها سيلفرادو 2019 في معرض ديترويت للسيارات 2018 وجاء الدور الآن على GMC سييرا لتدخل في دائرة الضوء, وقالت تقارير أن السيارة ستخرج للنور في 1 مارس المقبل في حدث خاص في ديترويت ، ولا تعرف تفاصيل كثيرة بخصوص السيارة ولكن التقارير قالت أن الكشف سيشمل تقديم نسخ سييرا دينالي الجديدة كلياً.

والكشف عن دينالي بجانب النسخة القياسية من سييرا ليس مفاجئاً حيث وصلت مبيعات دينالي لأعلى مستوي في 2017 مع وصول مبيعاتها لحصة 29% من مبيعات GMC مع وصول النسبة الي 63% من مبيعات يوكون XL, وارتفع حد سعر سيارات دينالي الجديدة الى 43.800 ألف دولار بزيادة 11 ألف دولار عن عقد مضى.

وقالت الشركة أن سييرا الجديدة ستأتي أكثر اختلافاً عن الموديل الحالي لكي يجذب المشترين من الفئات الراقية التي تتطلب الشاحنات. وستحمل الشاحنة حسب صور تجسسية مقدمة جديدة كلياً مع شبكة تهوية بارزة ومصابيح ضباب عمودية ومصابيح أمامية مميزة ولكن التصميم سيكون أكثر تحفظاً عن سيلفرادو.

ويتوقع أن تشارك سييرا سيلفرادو المحرك سعة 5.3 لتر و6.2 لتر V8 مع نظام ادارة نشط ديناميكي للوقود يوقف عمل بعض الأسطوانات في المحرك. 




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول