سيات تعلن اطلاق علامة كوبرا الفرعية الجديدة

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 3, 2018 شارك ذلك :

السيارات – توجد شركات سيارات عديدة تهتم بانشاء اقسام وعلامات خاصة لسياراتها عالية الأداء مثل AMG من مرسيدس وبولستار من فولفو وآخر الشركات التي أعلنت اطلاق علامتها الفرعية الجديدة هي سيات من خلال اطلاق قسم سيارات كوبرا عالية الأداء.

ورغم أن سيات تقدم نفس تكنولوجيا فولكس فاجن في سياراتها، حيث أنها جزء من مجموعة فولكس فاجن ولكن في سيارات بأسعار أقل وبتصميم مثير ولكنها مع ذلك لم تحقق النجاح الذي تستحقه. ورغم أن فولكس فاجن لم تستطع أن تضع يدها على المشكلة في سيات ولكنها اعتبرتها دائما الاختيار الأكثر رياضية بين علاماتها .

وتحمل سيارات سيات نفس محركات فولكس فاجن كما هو الحال في سكودا ولكنها تأتي بقوة حصانية أعلى في الغالب مع اضاءة داخلية حمراء في العادة مع عزل صوتي أقل من باقي سيارات المجموعة لجعل صوت هدير المحرك يصل للمقصورة وهو ما جعل سيات علامة تتجه أكثر نحو الأداء الرياضي. ولكن مع وصول نسخ كوبرا من سيارات سيات ازدادت الأمور قوة في الجانب الرياضي وجانب الأداء العالي.

وظهرت موديلات ليون كوبرا التي اعتبرت اسرع سيارة دفع أمامي على النوربورجرينج وهو ما أكد على أن اتجاه الشركة يسير في الطريق الصحيح. وأعلنت سيات حالياً أن كوبرا ستكون علامة بمفردها وستقدم سيارات عالية الأداء كما ستحمل شعار خاص ولكن دون الحديث عن توفر موديلات مستقلة للعلامة حتى الآن.

ومن المنتظر ظهور أولى السيارات الجديدة بعلامة كوبرا المنفصلة في معرض جنيف 2018 في مارس ولكن سيتم اطلاق العلامة بصورة رسمية في 22 فبراير المقبل .




كلمات دلالية
0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول