بعد منافسة حامية . . ألمانيا تفوز بكأس الأبطال والسعودية تحقق أداء مثير

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 3, 2018 شارك ذلك :

السيارات – بعد بطولة مثيرة وحافلة بالأحداث، اختتمت مؤخراً بطولة سباق كأس الأمم في سباقات السيارات التي جرت في السعودية مؤخراً والتي تنظم في الشرق الأوسط لأول مرة، وتوج بلقب البطولة الفريق الألماني الذي حصد اللقب الكبير بعد تنظيم مميز وناجح للبطولة لتي جرت فعالياتها على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض ، وحضر الختام الأمير خالد بن سلطان العبدالله رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية وفريدريك جونسون رئيس بطولة سباق الابطال .

وتوج فريق منتخب أمريكا اللاتينية بالمركز الثاني في البطول خلف الفريق الألماني الذي يسيطر على ألقاب هذه البطولة بحصوله على 8 ألقاب كان منها 6 متتالية على يد مايكل شوماخر ، وجاء فوز الفريق الألماني المكون من السائقين رينيه راست وتيمو برنهارد استمراراً لمسلسل الانتصارات للمنتخب الألماني فيما تكون فريق أمريكا اللاتينية من البرازيلي هيليو كاسترو والكولومبي خوان بابلو مونتويا.

وشارك في البطولة 11 فريق بعدد 24 متسابق بينما تكون الفريق السعودي في البطولة من البطل يزيد الراجحي وأحمد بن خنين ونجح الفريق في الوصول للدور النصف نهائي ولكنه تعرض للخسارة من قبل منتخب ألمانيا. وشملت الفرق المشاركة في البطولة فرق المكسيك والولايات المتحدة والفريق الاسكندنافي والبريطاني والاسكتلندي الفريق الأوروبي والفريق اللبناني والفريق الاماراتي. 




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول