اكيورا MDX Sport Hybrid 2018 تنطلق بسعر 52.100 ألف دولار

بواسطة : أسامة عبد التواب بتاريخ : Feb 1, 2018 شارك ذلك :

السيارات – تستعد أكيورا لبدء مبيعات موديل MDX Sport Hybrid الجديد في الولايات المتجدة خلال الأيام المقبلة بسعر يبدأ من 52.100 ألف دولار ، وتعتبر هذه النسخة الكهربائية من السيارة متعددة الاستخدامات بثلاثة صفوف لتي تعتبر من الأكثر مبيعاً في فئة السيارات متعددة الاستخدامات الفاخرة .

وتعتمد السيارة على محرك 3 لتر i-VTEC V6 يعمل مع 3 محركات كهربائية ونظام دفع كلي بقوة اجمالية تبلغ 321 حصان لتعتبر أقوى سيارات أكيورا على الاطلاق في هذه الفئة. وتعتبر السيارة أكثر وفراً في استهلاك الوقود بنسبة 45% عن مثيلاتها من السيارات بمحركات تقليدية وسيتوفر الموديل في مستويين للتجهيز هما Technology Package بسعر 53.095 ألف دولار و Advance Package بسعر 58.150 ألف دولار.

وتأتي السيارة بثمانية ألوان خارجية تشمل خيارات جديدة هما الأحمر اللؤلؤي Basque لمستوي التجهيز الأول والأحمر سان مارينو للنسخة الثانية. وتتضمن Technology Package 7 مقاعد ، بينما النسخة الثانية 6 مقاعد وكونسول وسطي كبير في الصف الثاني من المقاعد.

وتحمل السيارة واجهة مستخدم معدلة وشاشة 7 بوصة ومشغل أبل كار بلاي واندرويد أوتو وباقة AcuraWatch التي توفر تكنولوجيا أمان لمساعدة السائق ومثبت سرعة قابل للتكيف وتحذير من التصادم الأمامي ومساعد الحفاظ على المسار . 




1 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول
  • رضا Feb 1, 2018

    مكافحة حشرات بالاحساء