مراجعة سيارة نيسان ياثفيندر 2018 ... ستون عاما من الخبرة

بواسطة : أحمد نوح بتاريخ : Jan 20, 2018 شارك ذلك :

السيارات- تعد نيسان باثفيندر واحدة من أقدم السيارات متعددة المهام في السوق العالمي، وفي السوق الأمريكي خاصة، حيث يرجع تاريخها لأكثر من 60 عاما، استطاعت خلالها أن تتطور بشكل كبير، وأن تقدم الكثير من التنافسية لفئتها، وأن تجعل قرار الشراء أسهل للكثير من محبي المغامرة.

التصميم الخارجي

تعتمد نيسان باثفيندر الجديدة على تصميم خارجي جذاب يمزج ما بين جيناتها الموروثة وما بين العصرية والشخصية القوية الجديدة لنيسان.

ففي المقدمة تأتي شبكة التهوية الأيقونية الجديدة لنيسان على شكل حرف V مع طلاء كروم لامع باللون الفضي، وشعار نيسان في المنتصف مع شبكة تهوية رياضية واضحة، وكذلك المصابيح الأمامية عصرية التصميم التي تقدم الكثير من التفاصيل الجذابة للسيارة، والمصد كبير الحجم الذي يؤكد على هذه الشخصية القوية.

على الجانبين كذلك تأتي العجلات المعدنية رياضية التصميم، إضافة إلى المساحات الزجاجية الكبيرة، والمرايا حادة التصميم، وبالطبع خط السقف المرتفع الذي يمنح السيارة الكثير من الرحابة، وأقواس العجلات المنتفخة في الخلف لتعبر عن قوة السيارة.

أما في الخلف، فباثفيندر الجديدة تقدم مصابيح حمراء اللون يغلب عليها الشخصية الأمريكية، مع المساحة الزجاجية مميزة التصميم، والمصد الخلفي البارز ذو اللمسات الكرومية اللامعة، وشعار نيسان منتصف التصميم ليميز باثفيندر.

المقصورة الداخلية

داخل المقصورة عملت نيسان على المزج بين الفخامة والعملية، مع اللمسات المعتادة من الشركة والتي تشعرك أنك لازلت في المنزل، مع واجهة عصرية تسهل عليك الوصول لكافة الأدوات التي تحتاجها.

فعجلة القيادة رباعية الأذرع توفر قبضة مريحة للسيارة خلال القيادة لساعات طويلة، إضافة إلى لوحة العدادات ذات الحجم الكبير لتعرض لك المعلومات بوضوح، والكونسول الوسطي المليء بالأزرار وأدوات التحكم ليضفي روح عصرية وتقنية للسيارة، مع المساحات الرحبة والمقاعد المريحة التي تتيح للركاب تجربة ممتعة مع باثفيندر.

المحرك والأداء

تعمل نيسان باثفيندر بعدة خيارات للقوة وأنظمة الدفع، وهو ما يجعلها قادرة على إرضاء الكثير من الأذواق ومقابلة احتياجات عدة.

فالمحرك الأول V6 سعة 3.5 لتر بقوة 271 حصان وعزم 340 نيوتن.متر، ويتصل المحرك بناقل حركة CVT استمراري السرعات، مع خيارين للدفع الأمامي أو الدفع الرباعي للعجلات، ويمكن لهذا المحرك تحقيق زمن تسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س خلال 7.5 ثانية، وسرعة قصوى 192 كم/س.

أما المحرك الثاني فهو رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر ذو شحن فائق بقوة 250 حصان وعزم 330 نيوتن.متر، ويتصل بناقل حركة CVT، مع خيار وحيد للدفع الرباعي، وزمن تسارع من الثبات لسرعة 100 كم/س خلال 8.5 ثانية، وسرعة قصوى 188 كم/س.




0 تعليق
من فضلك قم بإدخال الإسم من فضلك قم بكتابة نص التعليق من فضلك قم بملئ الحقول